منوعات

4 روائح يكرهها الرجل في المرأة


[JUSTIFY]ترتبط الروائح لدى الجميع بذكريات جيدة أو سيئة، بأشياء جميلة أو سخيفة، ومع الرجال قد تثيرهم الروائح وتجعل المرأة جذابة في نظرهم أو تنفرهم وتجعلهم يبتعدون عنها.

الشوكولا محفز جنسي للرجال، ولكن صدقي أو لا تصدقي، فرائحتها تنفر الرجل، فلقد أثبتت دراسة شملت عدداً كبيراً من الرجال، أن الروائح السكرية وروائح الأكلات الحلوة كالشوكولا، والقرفة وغيرها، تثير تقزز الرجال حيث يؤكدون أن روائح الطعام يجب أن تبقى في المطبخ وليس على المرأة الجميلة.

مثلما في رائحة الشوكولا فإن روائح الفواكه لا تجذب الرجل للمرأة، فروائح الفراولة والخوخ والتفاح وغيرها، تشعر الرجل بالجوع ولكنها لا تشعره بالجمال والإثارة، ولا بالرغبة في المرأة.

البعض يعتقد أن الرائحة العطرية للبودرة هادئة ورقيقة وجميلة، ولكن تأثيرها بالنسبة للرجال عكسي، فهي تذكرهم برائحة أمهاتهم، مما ينفر الرجل من الانجذاب الجسدي للسيدة التي تبدو مثل رائحة والدته، ولذلك فالروائح الشبيهة بالبودرة يمكن للمرأة أن تضعها وهي ذاهبة إلى الجيم.

وهذه النصيحة على كل امرأة أن تعرفها، فإن كنت تعرفين أن زوجك قد فشل في علاقة حب سابقة، فعليك تجنب روائح العطور التي استخدمتها صديقته، فهي تؤثر سلبياً عليه وتثير الشجون في عقله وقلبه وتبعده عنك.

[/JUSTIFY] [FONT=Tahoma] الرجل
م.ت
[/FONT]

تعليق واحد

  1. لو ريحتهن زي الحاجات دي ماكويس؟ ياخ ديل توم وشمار وبصل تقول الواحده شغاله في سوق التوابل