منوعات

فيديو: وليد الفراج..السودانيين هم العلمونا الكورة وأول من أسسو الاندية السعودية و هم أول حكام مباريات كرة القدم السعودية


وجهت طفلة من السودان مقيمة بالسعودية تشجع نادى النصر السعودى سؤال الى مقدم برنامج اكش يا دورى وليد الفراج لماذا لا تشجع النصر مثل والدك؟
و اجاب الفراج مازحاً أنه لا يستطيع أن يكون نصراوى لان والده يشجع النصر و ابنه يشجع الإتحاد و هو محتار بينهم .

وتعليقاً على السؤال و إجابة الفراج قام مشجع نصراوى بالتغريد على موقع التواصل الاجتماعى تويتر على الهاشتاج الخاص بالبرنامج بإتهامه لوليد الفراج بانه يسخر من الطفلة السودانية التى تشجع النصر و أنه قصد من عرض هذا المقطع الإنتقاص من جماهير النصر بإثبات أنهم من الجالية السودانية .
و هنا كان رد الفراج عنيف و أكد أن تشجيع الجالية السودانية لنادى النصر لا ينقص من قيمة نادى النصر بل يضيف له لان السودانيين هم العلمونا الكورة وأول من أسسو الاندية السعودية و هم أول حكام مباريات كرة القدم السعودية و إتهم الفراج المشجع بانه عنصرى و ينظر الى بعض الجاليات نظرة دونية.

هاي كورة

لمشاهدة الفيديو على قناة النيلين
وليد الفراج..السودانيين هم العلمونا الكورة وأول من أسسو الاندية السعودية و هم أول حكام مباريات كرة القدم السعودية

تعليق واحد

  1. نعم انا حضرت هذا التعليق فى التلفزيون ومااود ان اقوله ان هناك فى العالم العربى العديد من الاعلاميين الشرفاء الذين يكنون للسودان كل الحب ويخلصون فى عباراتهم دائما كلما ذكر السودان وعلى النقيض هناك العديد منهم من ينتقص من السودان والسودانين ويسىء لهم اساءات بالغة وهم يعتقدون بان مهاجمة السودان والسودانيين يرفعهم مكانة عالية فى بلادهم وفى العالم العربى ولا هم بذلك يسيؤن لانفسهم ولبلدانهم اولا واخيرا.

  2. انا حضرت البرناااااااااامج يا عالم والله البت ما سودانيه
    من سمر المملكه ولهجه جده

  3. فاقد الشيئ لا يعطيه…من اين للانسان في المنطقة بالحرية والجرأة والثقافة التي تجعله قادرا على رسالة الاعلام…ليس كل من ظهر على شاشة او كتب حرفاً هو اعلامي حتى ود الفراج خانته غريزته بايحاء من اللا شعور ودون ان يقصد اخرج من بين شدقيه محاكاة غير لائقة للطفلة السودانية وهي تحدثت بلغة واضحة الا انه هو ذاك الشخص الذي عاش في بيئة القهر والاذلال مهما اعطيته مساحة للتعبير لابد ان يقفز فوق مشاعرك وجوارحك ..تخيل ان لو كان مقدم البرنامج في دولة اوروبيه….لكن فصل من القناة لدواعي العنصريةوجرح مشاعر طفلة والاساءة لمجموعة من الناس بسبب اللون والجنس..
    اذن مقدم البرنامج ومشجع فريق النصر من طينة واحدة والاسباب معروفة

  4. وليد الفراج لم يذكر غير الحقيقة المجردة من أي مساحيق، وإذا كان من شيئ يشكر عليه فهو فقط على أنه كان شجاع أمام نفسه ومشاهديه وأطلق الحقيقة كاملة حول فضل السودانيين عليهم في مجال كرة القدم وحول عنصرية بني جلدته إلا من رحم ربي

  5. الاعتراف بالحق فضيلة ، ولكن يا الفراج الطريقة التي رديت بها للطفلة أنا حسيت بنوع من الاستفزاز باللهجة السودانية وهذا ما قصد به المشجع النصراوي في تغريدته . وكان بالإمكان الرد عليها بلهجتك العادية ..

  6. الاعتراف بالحق فضيلة، يا الفراج ردك على الطفلة باللهجة السودانية أنا حسيت بنوع من الاستفزاز وهذا ما قصد به المغرد النصراوي، وكان بالإمكان الرد بطريقة عادية بلهجتك المعتادة..

  7. وليد الفراج = استمرار مسلسل الراعي الامين و النعجة بنسخة سعودية
    كفانا عقدة نقص
    وعلي قول جمال الوالي العارف عزو مستريح

  8. مسيرة نادي النصر السعودي كانت بفضل السودانيون منذ سبعينيات القرن الماضي وفي جميع المناشط الرياضية ، كابتن عبدالعزيز ، كابتن ماجد أحمد عبدالله ، كابتن عادل عبدالرحيم ، السباح سلطان كيجاب .