كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

رئيس ريال مدريد يكشف أسرار علاقته بكاسياس ومورينيو



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]قال فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، إن جميع الفرق ترغب في أن تكون أول من يوقف سلسلة الانتصارات المتتالية للفريق الملكي والتي بلغت 21 فوزا.

وفي مقابلة أجراها الليلة الماضية لأحد برامج محطة (سير) الإذاعية، قال فلورنتينو: “حققنا الفوز في 21 مباراة متتالية، الجميع يرغبون في أن يكونوا أول من يوقف سلسلة الانتصارات المتتالية لريال مدريد. نحن نخوض اللقاءات بتركيز ولكن هناك الكثير من المباريات وثمة من يلعبون بنحو أفضل قليلا أو أسوأ قليلا”.

أجريت هذه المقابلة في مدينة مراكش المغربية، حيث سيخوض الملكي نهائي مونديال الأندية بعد غد السبت أمام سان لورنزو الأرجنتيني، وأعرب فلورنتينو عن حماسه الكبير حيال هذه البطولة، مبرزا أهمية أن يختتم الريال العام وهو متوج بلقبها.

ويرى رئيس النادي أن فريق الريال الحالي “أكثر شبابا وتنظيما.. فنحن نحظى الآن بلاعبين أنسب من أجل تشكيل فريق أكثر تنظيما مما كان لدينا في السابق”.

وقال بيريز، إن الملكي لن يجري أي تعاقدات جديدة خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل “إلا إذا حدث أمر استثنائي”.

وأكد فلورنتينو أنه لا توجد نية للتعاقد مع لاعبين جدد في يناير/كانون ثان المقبل، مبينا أنه لا يوجد أي شيء محدد يتعلق بلاعب الوسط البرازيلي لوكاس سيلفا.

وأضاف أن الألماني ماركو رويس لاعب كبير ولكن يجب أن يرى الملكي إذا كان هناك مكان له في الفريق أم لا، مشيرا إلى أن النادي لن يجري أي تعاقدات جديدة سوى في موسم الانتقالات الصيفية.

وحول رحيل الأرجنتيني أنخل دي ماريا إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، قال بيريز إنه رحل بناء على رغبة منه “إذا رحل لاعب لديه عقد سار فذلك لأن هذا ما يريده”.

وفيما يتعلق بعلاقته مع حارس المرمى إيكر كاسياس، أوضح أنه تربطه به علاقة جيدة دائما “لقد شاءت الظروف أن يتعرض لإصابة تبعده عن الملاعب ثلاثة أشهر، لذا اضطررنا للتعاقد مع دييجو لوبيز”.

وأضاف أنه لم يتحدث مع كاسياس، ولكنه كان دائما يقدم له المساعدة كلما احتاجها.

وكشف فلورنتينو أنه يفضل الحديث عن تجديد تعاقد مدرب الملكي الحالي، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، في نهاية الموسم وليس الآن، مبينا أن النادي سعيد بأدائه ويسعده تجديد تعاقده.

أما عن سلف أنشيلوتي، البرتغالي جوزيه مورينيو الذي يدرب حاليا تشيلسي الإنجليزي، فقال فلورنتينو إنه يتبادل معه الرسائل من حين لآخر.

وفيما يتعلق بظاهرة العنف في الملاعب التي تعاني منها إسبانيا مؤخرا، أعرب فلورنتينو عن دعمه لرابطة المحترفين والمجلس الأعلى للرياضة في إسبانيا في جهودهما من أجل استئصال العنف من كرة القدم، كما طالب بعدم التسامح بأي شكل من الأشكال مع العنف.

ومن ناحية أخرى، أعرب فلورنتينو عن أمله في أن يتم الانتهاء من تجديد ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل الملكي في 2018 ، وهو أمر سيتكلف 400 مليون يورو وسيتم تمويله عبر راع رسمي قد يضاف اسمه على الملعب الذي أكد أنه سيحتفظ باسم “برنابيو”.

[/JUSTIFY] [FONT=Tahoma]
كوووره
م.ت
[/FONT]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.