سياسية

بالصورة: الأمم المتحدة توزع في قلب الخرطوم خريطة للسودان دون حلايب !!


قام برنامج الامم المتحدة للتطوع بتوزيع مطبوعات خاصة بالبرنامج تحمل خريطة السودان دون أن تشمل مدينتي ( حلايب وشلاتين ) السودانيتين والتي تستولى عليهما مصر .

وكان برنامج الأمم المتحدة للتطوع قد وزع مطبوعات حصل موقع ( سوداناس ) الإلكتروني على صورة منها ، عليها خريطة السودان دون ( حلايب وشلاتين ) لمشاركين في دورة إنعقدت ( السبت ) بفندق قراند هولي دي فيلا في قلب العاصمة السودانية الخرطوم ، مما أثار تساؤلات حائرة حول ( الرسالة ) التي تريد أن تبعثها الأمم المتحدة بوضع خريطة للسودان بهذا الشكل تشير إلى ( إقرار ) تبعيتها إلى مصر . وكيف سمح السودان بدخول هذه الخرط التي تنقص من سيادته .

سوداناس 10406832 550301291773913 8892390450839004675 n


تعليق واحد

  1. [SIZE=4[COLOR=#8500FF]]مش حلايب المتنازع عليها وبس، حتى نهر النيل الأزرق جايبنو ماري بدولة الجنوب !!

    ناس اليونسيف ديل دايرين ليهم هرشة قوييييية كدي !![/COLOR][/SIZE]

  2. أحيانا كثيرة يصاب الواحد منا بالدهشة و الاستغراب لما يحدث في البلاد !!!! اين الجهات المختصة بمراجعة مثل هذه الامور قبل عرضها ؟؟؟؟؟ عدم المراقبة و المحاسبة حتما سيؤديان الى الفوضى السياسية و الاجتماعية و الاقتصادية بل فوضى في كل المجالات !!!! نحن دائما نتساهل في الامور التي لا مجال فيها للتساهل …. و تعرض بلادنا في اسواق النخاسة دون ان نبدي نحن اي اعتراض او حتى صرخة استهجان او استنكار….. او ألم !!!!! سامحكم الله في الدنيا ….اما الاخرة فلله الامر جميعا.

  3. هذه رسمة كاريكاترية ورمزية وليست خريطة سياسية. الخريطة السياسية الحقيقية موجودة فى موقع الامم المتحدة

  4. أكاد أجزم بأن هذه العملية من ورائها مصر، ويجب أن تمر هذه العملية دون مساءلة واعتذار وسحب الخارطة واتخاذ موقف صارم مع الأمم المتحدة وإلا السكوت علامة الرضاء بذلك، يا عالم أصحوا

  5. شرطوها وقتي حته حته وارموها في وشهم وحمّرو ليهم عيونكم وامرق دخاخينك من اضنينك وقولو ليهم دي مجرد تعابير وجه ساي لس ما رفعنا سلاح .. يلا لملم ورقك دا واتخارج امشي !

  6. والله عيب ولكن الاولى ان نطرد عمر البشير والكيزان الذين ضيعوا حلايب الحقيقية

  7. [SIZE=6]شىء طبيعى فحلايب مصرية حسب اتفاقية 1899 المحددة للحدود بين مصر والسودان عند خط عرض 22. هذه هى الحقيقة.[/SIZE]