كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

شركة يابانية تعير عائلات واصدقاء لحفلات الزفاف


شارك الموضوع :

طوكيو (رويترز) – مع دخول موسم الزواج في اليابان بدلا من اختيار اقامة حفل صغير في تلك الاوقات العصيبة يمكن للازواج تأجير عائلة واصدقاء وزملاء غير حقيقيين لشغل قائمة الضيوف.

ويرى الكثيرون في اليابان ان حفلات الزفاف حدث رسمي لا بد ان يحضره اكبر عدد ممكن من افراد الاسرة والاصدقاء وزملاء العمل. وفي الحفل كثيرا ما يلقي الرؤساء خطابات ويؤدي الزملاء او الاصدقاء عروضا وتقوم العائلات بتحية الضيوف الاخرين.

ولكن ماذا تفعل اذا لم يكن لديك من يقوم بذلك؟

هيروشي ميزوتاني الذي يرأس شركة في طوكيو لتأجير الضيوف قال لرويترز “سنحضر حفل الزفاف كصديق بدلا من صديقك.”

وقال ميزوتاني “فجأة.. قد لا يستطيع ضيف القيام بشيء. او ربما تشعر بالقلق من الفجوة في عدد الضيوف مقارنة بشريكتك. او ان هناك العديد من العمالة المؤقتة هذه الايام وربما يشعرون بعدم الراحة لدعوة رئيس العمل.”

مقابل 20 الف ين (200 دولار أمريكي) تقدم الشركة احد العاملين لحضور الحفل. ومقابل خمسة الاف ين اضافية يمكن لهذا الشخص اداء اغنية او رقصة. وبعشرة الاف ين اخرى يمكن لهذا الشخص القاء خطاب يجعلك فخورا.

وفي الوقت الذي تعاني فيه اليابان من الركود قال ميزوتاني ان الطلبات المتعلقة بالعمل تتزايد مع طلب بعض الزبائن لرئيس عمل غير حقيقي والذي قد يكون مشغولا للغاية في الحياة الحقيقية لحضور حفل زفاف بعد خسارة وظيفته او زملاء عمل لعمال مؤقتين والذين كثيرا ما يغيرون العمل دون ان يعرفوا مع من يعملون.

وقال ميزوتاني انه في احد حفلات الزفاف كان كل الثلاثين الحاضرين من الاسرة والاصدقاء وزملاء العمل غير حقيقيين. وكان هذا ثاني زواج للزوج الذي اراد تجنب دعوة نفس ضيوف حفل زفافه الاول.

وتتلقى الشركة حوالي 100 طلب لحفلات زفاف سنويا ولديها حوالي الف شخص يعملون في المناسبات المختلفة بما في ذلك الجنازات وحلقات التدريب.

وتقدم الشركة ايضا محبين غير حقيقيين لتقديمهم لعائلتك وسكرتارية لمن يريدون ان يظهروا كاشخاص مهمين.

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.