كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

من مصر.. ​تشافي: محمد صلاح بإمكانه اللعب في الدوري الاسباني



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]قال لاعب وسط وقائد برشلونة الإسباني، تشافي هيرنانديز، من القاهرة إنه سيحاول مد مسيرته لـ”أقصى وقت ممكن”، معترفا بأن فريقه بحاجة للفوز بالألقاب هذا الموسم.

وقال تشافي (34 عاما) في مؤتمر صحفي أثناء افتتاح أكاديمية خاصة بنادي بالم هيلز بمدينة السادس من أكتوبر: “لا أعرف كم سنة أخرى سأواصل تحمل الأمر، ولكن سأحاول مد مسيرتي لأقصى وقت ممكن.”

وأضاف اللاعب المخضرم: “هذا العام مختلف لأن الفريق شهد تغييرات في اللاعبين ولدينا مدرب جديد وأصبحت توجد دوافع جديدة ولكن الهدف لا يزال واحدا.”

وأشار تشافي إلى أن “متطلبات برشلونة ضخمة دائما حيث يجب الفوز بالألقاب، معترفا بانه إذا لم يحدث هذا خلال الموسم الحالي سيكون أمرا محبطا.”

واعتبر نجم وسط البرسا أن تقديم أداء أفضل من حقبة بيب جوارديولا بين عامي 2008 و2012 يعد أمرا “صعبا” بسبب مستوى المنافسة الموجود حاليا.

وأبرز تشافي أن الفريق يسير في “الطريق الصحيح” بعد الفوز على قرطبة أمس في الليجا بخماسية نظيفة، مؤكدا أن الفريق الذي يحل حاليا بوصافة البطولة سيظل يصارع على اللقب حتى نهاية الموسم.

وأعرب اللاعب عن شعوره بـ”الرضا” باللعب دائما في برشلونة وعدم انتقاله لأي نادي آخر حتى الآن.

معبرا عن سعادته بالتواجد في مصر وافتتاح معسكر تدريبي يحمل اسمه في نادي “بالم هيلز” لاكتشاف المواهب الكروية تحت إشراف 15 مدرباً إسبانياً.

وقال أن مصر آمنة وهو ما جعله يقيم معسكره التدريبي بالتزامن مع احتفالات رأس السنة في أرض الكنانة.

وامتدح تشافي اللاعب محمد صلاح نجم منتخب مصر مؤكداً أنه يملك موهبة كبيرة وبإمكانه اللعب في الدوري الإسباني بسهولة إذا اختار الرحيل عن تشيلسي الإنجليزي.

وأكد أنه سعيد بنجاحات مواطنه جاريدو مدرب الأهلي المصري موضحاً أنه مبهور بالشعبية الكبيرة لفريق برشلونة في مصر.


[/JUSTIFY] [FONT=Tahoma]
كوووره
م.ت
[/FONT]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        الكلام دا مفبرك الراجل أنا متأكد بأنه قد تم تلقينه
        لا اظن الناس ديل يعرفون عنا شيئا
        نحن كنا في الجامعة الاسلامة قبل الانقاذ طبعا ، جاء استاذ بريطاني قادمنا طازج من بلاده وعندما سألناه هل كان متوقع ان توجد كهرباء في السودان وطبعا وقتها الكهرباء ماكانت بتقطع ضحك كثيرا وقال اننا لدينا اعتقاد بأنكم تسكنون في الاكواخ والقطاطي وتأكلون من ثمار الغابة
        المصريين دائما يفبركون الكلام لصالحهم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.