كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الهلال يسحق إشراقة القضارف بسداسية ويتأهل وهاتريك لكواريزما



شارك الموضوع :

امبيلي يفتتح السداسية باسرع هدف وهاتريك لكواريزما وثنائية للنعيم رونالدينو
حقق الهلال فوزاً غالياً على ضيفه فريق اشراقة القضارف بلغ ستة اهداف دون مقابل في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في الثامنة مساء امس باستاد الخرطوم في اياب الجولة الرابعة لكأس السودان مكرراً فوزه بنفس نتيجة الذهاب .. وبهذه النتيجة تأهل الهلال لدور الثمانية

لكأس السودان تبادل في احراز اهدافه الستة امبيلي هدف في الدقيقة الاولى وثلاثة اهداف »هاتريك« للبرازيلي كواريزما وهدفين رائعين لنجمه الشاب النعيم رونالدينهو وقدم الفريقان مباراة قوية تسيد الهلال شوطيها بسلسلة من الهجمات المنظمة .
٩٥ مليون دخل هلال اشراقة
بلغ دخل مباراة الهلال العاصمي وفريق اشراقة القضارف في اياب الجولة الرابعة لكاس السودان امس مبلغ ٩٥ مليون جنيه فقط.

تفيد المتابعات بأن إتجاها برز في الدوائر الهلالية بإعارة ثلاثة من نجوم الفريق البرازيلي كواريزما والنيجيري امولادي والمجنس سولي شريف لعمان بغرض اتاحة الفرصة للاخرين لينضموا في التسجيلات التكميلية التي تنطلق منتصف الشهر الجاري. من جهة اخري علمت قوون بان الهلال لم يشطب النيجيري اوفيانو والذي قامت بشطبه لجنة اللاعبين غير الهواة بعد ان رفض اللاعب طلب ناديه بالاعارة للاهلي بنغازي وبالتالي ستصبح للفريق خانتا شطب في الفترة القادمة.
لجنة ثلاثية لمعسكر الهلال
اوكل مجلس الهلال مهمة تحديد مكان وزمان معسكر الاعداد الخارجي لفريق كرة القدم استعداداً لدوري المجموعات الافريقية والنصف الثاني للممتاز للثلاثي السيد صلاح ادريس رئيس النادي ونائبه الفريق عبد الملك الطاش والاستاذ عماد الطيب الامين العام للنادي .
اجتماع تفاكرى بين الهلال والاتحاد
تفيد متابعات »قوون« ان اجتماعاً تفاكرياً سيتم خلال الساعات القادمة بين الهلال ممثلاً في امينه العام الاستاذ عماد الطيب والمحامي مجدي شمس الدين سكرتير اتحاد الكرة الذي يتوقع وصوله اليوم من الجزائر وسيتناول الاجتماع العديد من القضايا المهمة قبل تقديم الهلال لمذكرته لمجلس اتحاد الكرة .

صحيفة قوون

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        قلنا زمان مواسير عرض الملك كما قال مزمل ابو القاسم واتمنى الجابو ليلوامبيلي مايكون ماسورة كمان

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.