كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

المؤتمر الوطني يرحب بعودة الصادق المهدي ولقاء مرتقب بينه والبشير



شارك الموضوع :

الخرطوم (smc):
أبدى حزب المؤتمر الوطني ترحيبه الواسع بعودة السيد الصادق المهدي إمام الأنصار رئيس حزب الأمة القومي للبلاد في وقت أكد فيه الحزب تمسكه باتفاق التراضي الوطني الذي وقعه مع حزب الأمة وإنفاذ كافة بنوده.
وقال الدكتور محمد مندور المهدي الأمين السياسي لحزب المؤتمر الوطني في تصريح خاص لـ(smc) ان اللجنة المشتركة بين حزب المؤتمر الوطني وحزب الأمة القومي تواصل أعمالها فيما يخص متابعة القضايا الخاصة باتفاق التراضي.
وتوقع مندور المهدي أن تقوم اللجان المشتركة بترتيب لقاء يجمع بين رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الوطني المشير عمر حسن أحمد البشير ورئيس حزب الأمة السيد الصادق المهدي باعتبار أن هذا اللقاء من شأنه أن يعطي اتفاق التراضي الوطني قوة الدفع المطلوبة وأضاف قائلاً: (لا استبعد أن يتم هذا اللقاء قريباً وهو اتجاه مطروح داخل اللجان المشتركة) وزاد: (اللجان المشتركة ستواصل عملها لبحث كافة القضايا الوطنية الملحة التي أقرها اتفاق التراضي الوطني).

شارك الموضوع :

5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        هؤلاء الكيزان لن يتغيرو ولن تتغير سياستهم المشكله تكمن في انهم يظنون انفسهم اذكي من كل الناس.أظن الرساله واضحه

        الرد
      2. 2

        في مثل في مكة بقول من طول الغيبه جاب الغنايم وين غنايم الامام :lool: 😀

        الرد
      3. 3

        الصادق المهدي ورث عن اجداده إرث عظيم وكان حزب الأمة من الأحزاب التي يشار لها بالبنان وكانت له قوة وارضية وشعبية تفوق الخيال , ولكن المهدي فشل في أن يحافظ على هذا الإرث فلم يستوعب اللعبة السياسية ولم يستطيع على مدار ستون عاماً أن يحقق انجاز على أرض الواقع فإنهار حزب الأمة وتقسم الى عدة احزاب صغيرة وفشل في فترة حكمه الأخيرة أن يلبي تطلعات الشعب السوداني ولم يستطيع قيادة دفة الحكم في السودان . فاعتنق معظم الشاب فكر المؤتمر الوطني لذلك فإن الطريق ممهد للمؤتمر الوطني لاكتساح الانتخابات بدون منازع ولن يجد منافسة فقد خطط وفهم اللعبة السياسية .

        الرد
      4. 4

        السلام عليكم ورحمة الله
        اتمنى ان تكون هنالك رؤية ثاقبة ونظرة ايجابية لمشاكل الوطن وسعي حقيقي لتجاوزها من خلال كثير من التنازلات في الامور الحزبية والذاتية بغرض بناء وطن امن وقوي ومتقدم يوفر الراحة لمواطنية من خلال عقلانية المسؤلين فيه
        بناء على ذلك يجب ان يكون هنالك نوع من الاتفاق بين الكبار في هذين الحزبين

        الرد
      5. 5

        اللهم ارحم ابوعاج قال قولته المشهوره هذا الرجل دخوله خطا وخرجه خطا خرج قال تفلحون ورجع قال تهتدون وبعهدها يقول تتامركون لك الرحمه والمغفره ابوعاج

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.