ثقافة وفنون

محمد ميرغني: التلفزيون ضيّع أغنياتي.. وسأقاضيه!


[JUSTIFY]شنّ الفنان محمد ميرغنى هجوماً حاداً وعنيفاً على القناة الفضائية السودانية بسبب الطريقة التي تتعامل بها مع أغنيات الفنانين المسجلة والموجودة بحوزتهم. وقال إنها سياسة تتسم بالإهمال التام وطابع اللامبالاة من قبل القائمين على الأمر.
وكشف محمد ميرغني فى حديثه لـ (نجوم وحكايات) إنه صوّر أغنية دينية بعنوان (مدينتك الهدى)، ومعها مجموعة أخرى من الأغنيات كلفته من جيبه الخاص مبلغ قدره (20) مليون بالقديم، وذلك فى دولة سوريا وبعد الانتهاء منها منحها مباشرة الى التلفزيون لتقديمها، وأبان إنّ التلفزيون لم يقدمها للمشاهدين لفترةٍ طويلةٍ من الوقت، وحين طالبهم بالأغنيات فوجىء بأن قالوا له بكل بساطة (ضاعت).
وأكد محمد إنّ من حقه فتح بلاغ ضد التلفزيون لمساءلتهم عن تلك الأغنيات و(أين ذهبت؟) خصوصاً إن هناك مبالغ مالية طائلة صرفت عليها. مشيراً الى أن هذا الابداع صار ملك للشعب السودانى ومن حقه أنْ يسمعه لا أن يتم اهداره واضاعته بمثل هذه السهولة.

صحيفة حكايات
خ.ي[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. [SIZE=3][COLOR=#003BFF][B]شي عجيب، تقاضي ألتلفزيون على أي أساس، يتو قانون في العالم إلي بيسمح ليك تعمل كدة؟؟؟؟ إنت أديتم أغاني، ما قدموها ، هم احرار…. شيل منهم أغانيك و إنتهى الموضوع و بلاش سياسة فرض النفس دي.

    عالم عجيبة[/B][/COLOR] [/SIZE]