منوعات

جورج كلوني يحرج زوجته بتغزله بها علناً أمام الملايين


[JUSTIFY]فاجأ الممثل الأميركي الجذاب جورج كلوني حضور حفل غولدن غلوب، بإعرابه الرومنسي عن حبه لأمل علم الدين. ففي حين اعتلى خشبة المسرح لتسلم جائزة سيسيل بي. دوميل الفخرية عن إسهاماته في مجال السينما، وبعد شكره للحفل والراعين له، والتعبير عن سروره للقاء بعض الأصدقاء، انتقل الممثل الخمسيني للرومنسية. وفي لفتة جميلة لـ حب حياته، أعرب كلوني عن الشعور الغامر من الفرح الذي يعتمر المرء حين يجد شخصاً يحبه، لا سيما إذا انتظر كل حياته ليجده. وأردف: لا سيما إذا انتظرت 53 عاماً، وهو عمر أعزب هوليوود الأشهر سابقاً.

وفي نظرات مباشرة إلى أمل، قال كلوني فخور لكوني زوجك

يذكر أن الكثيرين من نجوم هوليوود شاركوا في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب في نسخته الثانية والسبعين في هوليوود. وقد تألقت أمل على السجادة الحمراء برفقة زوجها، حيث كانت محط أنظار الحضور والصحافة لدرجة أن تويتر اكتظ بالتغريدات عنها متجاهلين زوجها نجم هوليوود.

وأشادت مقالات صحافية وتغريدات تويترية بأناقة أمل التي ارتدت فستانا أسود اللون وكلاسيكيا مع درابيه منسدل وقفازات بيضاء حتى المرفق، وتدلى من أذنيها قرط بماسات لا تقل عن 30 قيراطا في إطلالة تليق بالنجمات، ولم تنس لمستها المهنية كمحامية وناشطة حقوقية، فأضافت الى حقيبتها دبوسا يحمل شعار Je Suis Charlie الذي يرمز للتضامن مع صحيفة شارلي ايبدو الفرنسية التي تعرضت لهجوم إرهابي الأربعاء الماضي.

يشار إلى أن جائزة الكرة الذهبية هي مجموعة جوائز أميركية سنوية للأفلام والتلفزيون، بدأها في 1944 عدد من الصحافيين الأجانب ممن كانوا يعملون في هوليوود، فكانت الجوائز في السابق للأعمال السينمائية، ثم شملت منذ 1956 الأعمال التلفزيونية أيضا. الجوائز منحوها لمستحقيها في سبتمبر الماضي، لكن توزيعها جرى في حفل مساء الأحد.

القدس العربي
ي.ع [/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. اليهودى القذر .. الظاهر لقى يهوديه تفردو عشان كده مبسوط ..