كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بعد اتهامها بالإساءة إلى مصر .. منى بحيري تفضح MBC وتؤكد : لم أنفذ كل ماطلبوه + صورة



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]أكدت السيدة المصرية منى البحيري، التي ظهرت في الحلقة السابقة من برنامج (Arabs Got Talent) أن إدارة البرنامج هي من تواصلت معها واستدعتها لكي تقدم فقرة خلال إحدى حلقات الموسم الرابع من برنامج المواهب الشهير الذي يُعرض على قناة (MBC).

قالت منى في تصريحات لجريدة (الوطن) المصرية أنها لم تتقدم للبرنامج كموهبة، وإنما تم الاتفاق معها مسبقاً على هذه الفقرة بطلب من إدارة البرنامج، وتقاضت مبلغاً من المال، رفضت ذكره، مؤكدة أنه تم إبرام تعاقد مكتوب بينها وبين الإدارة، وكان أحد بنود العقد عدم بوحها بأي معلومات حول هذا الاتفاق، وإلا من حق المخرج أن يقاضيها.

أضافت: اللي بتكلمه ده مش إنجليزي أصلا، وكان هدفي من الظهور في البرنامج التسلية وتشريف مصر.

كما أشارت إلى أنها تلقت هاتفاً من فتاة تعمل بالقناة، طلبت منها المشاركة في البرنامج قائلة لها: أنت صاحبة رسالة وشخصية مشهورة، فيما طُلب منها بعد سفرها إلى بيروت من أجل تسجيل فقرتها، أن توجه رسالة للرئيس الأمريكي أوباما نصها يا أوباما أنت عندك رجالة حلوين كتير لكن مش بيملى عينيهم إلا الست العربية، لكنها رفضت، معللة ذلك بأنه أمراً لا يتماشى مع رسالتها

تابعت البحيري مؤكدة أنه تم حذف جزءً من حديثها عند عرض فقرتها، حيث كانت تقول: أنا مش جاية آخد 4 نعم ولا أربعة لأ، أنا جاية أوصل رسالة وأوجه تحية للشباب المشاركين، إلا أنه تم حذف هذه الجزئية لتظهر وكأنها إحدى المواهب المشاركة فعلياً.

كانت منى البحيري قد اشتهرت في وسائل الإعلام بعد أن وجهت رسالة عفوية للرئيس الأمريكي باراك أوباما قبل عدة أشهر قائلة: شات يو ماوس أوباما، ولم يتوقع أحد أن تستخدم قناة (MBC) هذه المرأة البسيطة بطريقة كهذه للترويج للبرنامج وزيادة نسبة مشاهدته.

يُذكر أن أعضاء لجنة تحكيم (Arabs Got Talent) نجوى كرم، أحمد حلمي، علي جابر، ناصر القصبي، رفضوا جميعاً التصويت بنعم لمنى وقال لها أحمد: يا منى ده برنامج مواهب مش للرغي، رغم أن إدارة البرنامج نفسه هي من طلبت مشاركتها حسب تصريحاتها!
[/JUSTIFY] [FONT=Tahoma]
المصري اليوم
م.ت
[/FONT]

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        والله ديل ماعندهم موضوع انا طبعا بكره حاجه اسمها لبنان

        الرد
      2. 2

        هذه احد مهازل برنامج اراب قوت تالنت خاصة لجنة التحكيم التى تستخف بالمشاركين وقيام احد اعضائها بضرب جرس الاربعه اعضاء استهزاءا ببعض المشاركين وعدم احترام انفسهم مثلا عندما نطح الاستاذ الجامعى على فخد يد نجوى كرم دون حياء والبرنامج على الهواء مباشرة ولا ادرى اين ادارة قناة م.بى سى من كل هذه المهازل . لجان التحكيم عليها ان تحترم نفسها اولا وتتصف بالجديه والنزاهة وعدم الاستهزاء بالمشاركين مهما كان اداءهم لايرقى الى تأييده وهذه المرأة المصرية البسيطة كشفت هذه المهازل وتم استغلالها واستدعائها ليس كموهبة انا ليستهزئ بها لجنة التحكيم حتى العضو المصرى حسن فات عليه ان البرنامج استغل مصرية بسيطه . نامل من اصحاب قناة أم . بى . سي ايقاف هذه المهازل وهذا البرنامج المسخرة وعلى لجنةاعضاء لجنة التحكيم التوقف لو كانت عندهم كرامه . يبدو ان نجوى كرم ادركت تلك المهازل بعد فوات االاوان فاعلنت عدم مشاركتها فى البرنامح من الوره القادم . طيب لماذا لا يتم التوقف الان يانجوى كاعلان عن عدم رضاك مما حدث واستغلال هذه المراة المصرية البريئة بعد ما صرحت به وهو استهزاء بالمراة المصريه واتمنى ان يقوم احد المحاميين المصريين برفع دعوى ضد القناة لرد كرامة المرأة المصريه والادله هى المراة المصرية الت استدعتها القناة ليس كموهبه بل لتكرر ما قالته من قبل ابوما شت يور ماوس

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.