كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

أول السودان يعشق الهلال والبرنس الفنان


شارك الموضوع :


نعم الاله علي العباد كثيرة وأجلهن نجابة الابناء ..
النابغة محمد الفاتح البشير صاحب المرتبة الاولي في امتحانات الشهادة السودانية .. يقول محمد الفاتح والفرح يملا عينيه كانت لحظة اعلان حصوله علي المرتبة الاولي لحظات مذهلة للغاية وتم كل هذا بفضل الله ونعمته علينا ..
وقال لم اكن اتوقع احراز المرتبة الاولي او اي مركز ضمن المائة الاوائل لكن عزيمتي كانت قوية لاشرف اسرتي ومدرستي وكان التحدي الاكبر حصول شقيقتي علي المرتبة الثالثة علي مستوي السودان في امتحانات الشهادة وكنت اكد واجتهد من اجل احراز نتيجة طيبة.
ويقول اهدي هذا التفوق لاسرتي الصغيرة ولمدرستي وكل المعلمين واخص منهم الاستاذ الراحل محمد نور الدائم ثم عاد ليقول محتار بين دراسة الطب الذي هو امنية والهندسة التي شغلت بالي كثيرا في الاونة الاخيرة ساستخير اولا وبعد ذلك ساحدد وجهتي.
وقدم محمد وصايا غالية للطلاب وقال لا ياتي التفوق الا بالمحافظة علي الصلوات وعدم الاعتماد علي الدراسة في شكل مجموعات فالكتاب المدرسي وشرح المعلم هما مفتاح التفوق والنجاح مع التركيز العالي.
واكد محمد انه كان يتلقي دروسا خصوصية بالمدرسة ثم شرع بعد ذلك في المذاكرة مابين ساعة وثلاث ساعات ارتفعت في نهاية العام الي ثماني ساعات.
وقال محمد انه صاحب ميول رياضية وهلالابي بالفطرة وان اسرته كلها تعشق الهلال واكد ان نجمه المفضل هو البرنس هيثم مصطفي ثم قال لا ينافسني في حب الهلال الا الحاسوب.
وتحدث لقوون والده اللواء طبيب الفاتح بشير وقال انه يشكر عبر قوون كل الوفود التي زارتهم مهنئة لتفوق محمد ووجه شكره الي الاساتذة الذين لعبوا الدور الكبير في هذا التفوق .
وسالته قوون هل كان يتوقع هذه النتيجة ؟
اولا محمد ولد بانجلترا في مدينة مانشيستر اغسطس 1992ثم انتقلنا لظروف العمل الي السعودية وتلقي تعليمه الاساسي في المملكة وقال استاذ فلسطيني كان يدرسه في الصف الاول ذكر لي ان محمد سيكون له شان كبير لانه يتمتع بذكاء حاد فقد كان يحرز دائما المرتبة الاولي ونادرا جدا ما ياتي في المرتبة الثانية.
وقال لم اتفاجا باحرازه للمرتبة الاولي فابرز سماته القدرة الفائقة علي الحفظ والتركيز واعتقد انهما السبب الاساسي في تفوقه ولا يفوتني ان اذكر انه احرز المرتبة الاولي في الامتحان التجريبي لذا كنت علي ثقة من تفوقه.
وتحدثت لقوون الاستاذة عواطف امام والدة محمد النابغة وقالت كانت لحظات سعيدة بعد اعلان النتيجة واشكر الله علي ذلك فهي نعمة عظيمة ولا اخفي انني تمنيت ان ينتقل الاحساس الجميل الذي راودني الي كل الآباء والامهات في السودان واكدت انها هيأت الاجواء لابنها حتي حقق هذه النتيجة الباهرة.
ثم قالت انها تتمني ان يدخل الطب ويتحول الي استشاري كبير يشار اليه بالبنان.

صحيفة قوون

شارك الموضوع :

6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        مبرووووووووووووك ابننا محمد الفاتح و ربنا يفتح لك ابواب العلم على مصراعيها و قل داءما االاهم افتح لى, كما فتحت لعبادك المستضعفين و ابرم لى ابرام رشد انك انت الوهاب.
        مولدك فى بريطانبة قد يفتح علبك طريق اخر من العلم فلا تبخل لنفسك بذلك و السودان لايلد كل يوم نابغة مرة ثانبة الف مبرووووووووووووك
        و للوالد والوالدة كل التحاية وهذا بطل نفتخر بة جميعا فليحفظة اللة بحفظ كونة انة على ذلك لقدبر…..;) 😉 😉 😉

        الرد
      2. 2

        مبروك محمد فانت وابوك واسرتك وطنين خلص ينتظر السودان منك الكثير ضف الى ذلك انت من الصفوه من عشاق سيد البلد الهلال العظيم

        الرد
      3. 3

        الف مبروك النجاح والتمييز000

        الشكية لله ما شفنا سنة واحدة اول الشهادة السودانية مريخابي؟؟؟

        ماهي العلاقة بين اول الشهادة والهلال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

        الرد
      4. 4

        my best congratulation to Mohammed for his full successful in Sudanese certificate I say to him you have a good future , go ahead and god with you? you are for a whole sudan?

        الرد
      5. 5

        الف الف مبروك لابن مناقزة الحلاوين هذا النجاح والتفرد
        ربنا يحفظوا ويوفقو
        الحقيقة الخبر اسعدنا جدا جدا
        ينتظر منه السودان الكثير ، ربنا يوفقك ويسدد خطاك

        من هنا اسوق التهنئة الى والده اللواء طبيب الفاتح بشير والى والدته والى خاله رحمه امام
        والى كل اسرته ب مناقزة الحلاوين والى كاااااااااافة منطقة الحلاوين
        فمحمد رفع اسم المنطقة عاليا .

        حفيد عبد القادر ود حبوبه يعيد المجد للمنطقة من جديد .

        الرد
      6. 6

        مبــــــــروك الف الف مبــــــــروك ياملك .. وموصولة للأهل والسودان.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.