كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

هيئة علماء السودان تهيب بكافة اهل السودان للخروج فى تظاهرات استنكارية للتنديد باعادة نشر رسوم مسيئة للرسول الكريم



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]اهابت هيئة علماء السودان بكافة اهل السودان من المسلمين للخروج فى تظاهرات استنكارية غدا عقب صلاة الجمعة من المسجد الكبير للتنديد بنشر صحيفة شارل ابيدو الفرنسية اكثر من ثلاثة ملايين نسخة من الرسوم المسيئة للرسول الكريم صلى الله عليه وسلم .
واكد بروفيسور محمد عثمان صالح رئيس الهيئة فى تصريح (لسونا) تواصل هذه المظاهرات الاستنكارية فى كل جمعة لاحقة الى حين ايقاف هذا العمل القبيح من الحكومة الفرنسية معتبرا هذا النشر اساءة لكل مسلم على امتداد العالم مشيرا الى مطالبة الهيئة للحكومة الفرنسية بالاعتذار للمسلمين فى مشارق الارض ومغاربها داعيا الحكومات الاسلامية فى حالة عدم استجابة الحكومة الفرنسية لاستنكار هذا الفعل المشين والذي يتنافى مع كل القوانين والمواثيق والتعهدات الدولية مشيرا الى الحدود الواضحة بين الحرية والاساءة للاخرين ومعتقداتهم وثوابتهم .

سونا
ت.أ[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        ونأمل من الهيئة الموقرة أن تهيب بكافة أهل السودان للخروج لنظافة القلوب والقنوات للزراعة والتعليم والصناعة.. أن يكون خلقنا الاسلام وتعاليمه عليه افضل الصلاة والسلام.

        الرد
      2. 2

        تعرض سيدنا النبي عليه افضل السلام لاكثر من هذا في حياته ولكنه لم يطالب المسلمين بالمظاهرات ولكن واصل الدعوة حتى كثر المسلمون وكان الرد عملي
        اما علماء الانقاذ ارباب الكروش المنتفخة وساكني القصور وحارقي البخور للمؤتمر الوطني لا هم لهم سوى الجعجعة والفرقعة الاعلامية ودعم المؤتمر الوثني
        والحكومة الفرنسية التي تمول صحيفة شارلي وتبارك عروض مسرحية داعش موجودة في تشاد فركة رجل من الخرطوم للجادين فقط

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.