كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

المريخ يستضيف الأهلي الخرطومي في الجولة الثانية من الدوري



شارك الموضوع :

يستضيف المريخ بملعبه عند الثامنة مساء اليوم الأهلي الخرطوم لحساب الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز ويأمل أبناء القلعة الحمراء التمسك بالصدارة وتحقيق العلامة الكاملة قبل مباراة الجولة الرابعة التي سيغادرون بعدها إلى تنزانيا لمواجهة عزام وكان المريخ قد أدى مباراة جيدة نوعا ما أمام مريخ كوستي غير أن الجماهير لم ترض عن الأداء على الرغم من أن الفريق سيطر على معظم فترت المباراة.

وخرج الأحمر بمكاسب عديدة من المباراة بالظهور المدوي لعدد من نجومه وفي مقدمتهم الغاني أوكراه بجانب المهاجم المزعج بكري المدينة وعنكبة.

وأولى الجهز الفني اهتماما خاصا بالمباراة أمام الأهلي وجهز عناصره التي سيعتمد عليها ومنح الفرصة للبدلاء حتى يتفادى المواقف الصعبة بالإيقافات أو الإصابات.

ولن تشهد تشكيلة المريخ في مباراة اليوم أمام الأهلي تغييرات عما كانت عليه أمام المريخ كوستي، وسيعود أيمن سعيد الذي غاب في الفترة الماضية بداعي الإيقاف وبدا تأثير غياب المصري واضحا على أداء الفريق في مباراياته الماضية ويفقد المريخ جهود نجمه المالي مامادو تراوري.

ويأمل أبناء القلعة الحمراء تحقيق الفوز في مباراة اليوم لتكون البداية على أفضل ما يكون عقب الانطلاقة المبشرة والأداء المتميز أمام الهلال والذي أظهر أن الأحمر سيقول كلمته في الموسم الجديد وجندل المريخ بعد ذلك الرابطة ومريخ كوستي.

مكاسب كبيرة من الجولتين الماضيتين

خرج المريخ بمكاسب كبيرة من مباراتيه الماضيتين واستعاد علاء الدين يوسف كامل ألقه وبريقه وبذل مجهودا خرافيا وتفوق على نفسه وكان نجما بارزا، كما قدم أوكراه ما يؤكد أن نجما لا يشق له غبار سيظهر في الموسم الحالي بجانب النيجيري سلمون جايسون، ومن مكاسب المريخ ضمان المؤازرة الجماهيرية للفريق في مبارياته في الدوري الممتاز بعد العودة للقلعة الحمراء بعد طول غياب وذلك عقب الظهور القوي وتعضيد الثقة ويرغب أبناء القلعة الحمراء في استعادة درع الدوري والمحافظة على لقب الكأس والتقدم كثيرا في البطولة الأفريقية وهي أهداف لا تنازل عنها.

الطرف الثاني في اللقاء الأهلي الخرطومي يأمل أن يحقق الفوز وسيقود الفريق عددا كبيرا من نجوم الخبرة في مقدمتهم عمر بخيت

اليوم التالي

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.