كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

غندور يدعو لحوار مفتوح غير مشروط مع القوى السياسية



شارك الموضوع :

دعا البروفيسور ابراهيم احمد غندور مساعد رئيس الجمهورية نائب رئيس المؤتمر الوطنى لشئون الحزب، إلى ضرورة وجود حوار مفتوح غير مشروط مع القوى السياسية ومع حملة السلاح للعودة لمائدة المفاوضات من اجل تحقيق السلام والاستقرار فى السودان .
جاء ذلك لدى مخاطبته اليوم بقاعة الصداقة اللقاء السياسى التنويرى التعبوى لهياكل المراة الذى نظمته امانة شئون المراة بالمؤتمر الوطنى تحت شعار ( وانفروا خفافاً وثقالاً ) .
وأضاف غندور أن نظرة المؤتمر الوطني لقضايا السودان هي نظرة شمولية كلية تهدف إلى المحافظة على وحدة البلاد وتحقيق نهضتها رغم المؤامرات التي تحاك لتفكيك وحدته، مؤكداً بأن حزبه سوف يخوض انتخابات حرة ونزيهة وشفافة ليختار الشعب من يحكمه فى المرحلة القادمة، نافيا تعارض الانتخابات مع الحوار الوطنى .
وأكد تمسك حزبه بالتوجه الإسلامي لحكم البلاد على نهج الشريعة الإسلامية ومواصلة مسيرة التأصيل، معلنا استعداد حزبه لمعالجة جميع الإفرازات التي خلفتها الكليات الشورية على مستوى البلاد .
وقال غندور إن ترشيح الرئيس البشير لدورة رئاسية جديدة يؤكد على ثقة اهل السودان والشعب فيه ومكانته فى المجتمع وجدية من قبل (الشعب) فى قيام الانتخابات، مشيرا الى مجاهدات المرأة فى شتى النواحى، داعيا الى ممارسة حقها الدستورى فى الانتخابات المقبلة .

سونا

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.