كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

والي سنار: نحن أمام امتحان عسير



شارك الموضوع :

قال والي ولاية سنار أحمد عباس، إن المؤتمر الوطني في امتحان عسير بسبب الانتخابات، للوعود التي أطلقها ولما يكشفه المنافسون من ضعف في الحكم أو التنمية، لكنه أكد استعداد الحزب لخوضها على خلفية ما حققه من إنجازات.

وكشف عباس لـ”الشروق”، عن مشاركة 15 حزباً في الانتخابات بجانب 23 مرشحاً مستقلاً، مضيفاً أن أقل عدد للمتنافسين في كل دائرة ثلاثة مرشحين، بينما يصل إلى ثمانية متنافسين في بعض الدوائر.

وأكد أن التحضيرات للعملية الانتخابية، قطعت شوطاً كبيراً على مستوى كل الأحزاب، مشيراً إلى أن المؤتمر الوطني شكّل لجانه على كل المستويات وينتظر فقط انطلاق الحملة الإعلامية.

وقال عباس إن الحزب الحاكم، دائماً ما يكون في وضع صعب بسبب ما كان من وعود، وما تحقق منها وما لم يتحقق وما قد يكشفه المنافسون من الأحزاب الأخرى، من ضعف في التنمية أو الحكم أو خلافه.

وأضاف “نحن في امتحان عسير جداً لكننا سنتجاوزه، بما حققنا من إنجازات في مجالات الصحة والتعليم ومياه الشرب والكهرباء وفخورون بكتاب إنجازاتنا”.

وأقر عباس بضعف في بعض الخدمات مثل الطرق، التي قال إنها مكلفة جداً وتحتاج لإمكانيات كبيرة، مشيراً إلى أن وعودهم في الانتخابات السابقة قطعت أشواطاً متقدمة في اتجاه التحقيق إن لم تكن قد تحققت -على حسب تعبيره-.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.