كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

فيديو.. إعلامي مصري: الأقباط نطقوا الشهادة قبل ذبحهم،وعمرو اديب يتدخل



شارك الموضوع :

قال الإعلامي خالد أبوبكر، يوم الأربعاء، في برنامجه المذاع على فضائية القاهرة والناس، إن آخر كلمة قالها الأقباط قبيل إعدامهم ذبحًا في ليبيا على يد أفراد تنظيم الدولة الإسلامية (داعش) هي: أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمدًا رسول الله.
لكن الإعلامي المشارك له في تقديم البرنامج، عمرو أديب، استدرك الموقف، بقوله: “محدش كان بيتشاهد يا خالد، دول كلهم أقباط”، موضحًا أنهم كانوا يتلون صلوات أخيرة لهم، مضيفًا: “الراجل بيقولك مستنيين السيد المسيح أما ينزل. طيب ورعايا المسيح دول مين المسؤول عنهم؟”.

وكان “أديب” قال، أمس، في بداية حديثه، تعليقًا على التسجيل المصور الذي بثه “داعش”، مساء الأحد الماضي، والذي يظهر إعدامه 21 قبطيًا مصريًا في ليبيا؛ إنه “لا جدل إن كل المصريين مؤيدين للسيسي وخلف حكومته ومؤيدين لجميع قراراته”، بحسب قوله.

ويأتي ذلك، بعد إدانة ليبية وعربية للضربات الجوية المصرية على مناطق في ليبيا، فجر الإثنين الماضي، ردًا على إعدام 21 قبطيًا مصريًا على يد أفراد “داعش”؛ بخاصة وأن الضربات الجوية، أودت بحياة 7 مدنيين بينهم 3 أطفال، بحسب ما صرح به وزير الخارجية الليبي، محمد الغرياني، أمس الأربعاء.

[SIZE=”6″]شاهد على قناة النيلين
[SIZE=”6″]فيديو.. إعلامي مصري: الأقباط نطقوا الشهادة قبل ذبحهم[/SIZE]
[/SIZE]

رصد المصرية

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.