كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

افتتاح مدن جامعية للطلاب بالولايات قريباً



شارك الموضوع :

أعلن أمين شؤون الولايات بالصندوق القومي لرعاية الطلاب قمر الأنبياء حسن علي عن افتتاح مدن جامعية الأيام المقبلة بولايات الخرطوم, النيل الأبيض, الجزيرة وسنار .بينما كشف عن عزم الصندوق إجراء صيانة شاملة وإعادة التأهيل لمدن أخرى.

وأكد قمر الأنبياء عزم الصندوق على تنفيذ العديد من المشروعات في مجالات السكن لمعالجة الفجوة السكنية، بالإضافة إلى الصرف الصحي وخدمات المياه بالمدن الجامعية بمختلف ولايات السودان .

وأوضح لوكالة السودان للأنباء، أن الصندوق بصدد تنفيذ مشروعات محطات تحلية المياه في بورتسودان ووحدات معالجة الصرف الصحي بالمجمعات السكنية للطلاب بولايات جنوب دارفور وسنار، بالإضافة إلى إجراء عمليات الصيانة الشاملة وإعادة التأهيل لعدد من المدن الجامعية للطلاب، بجانب مشروع الطاقة الشمسية لإنارة الساحات والمواقع الخدمية للطلاب، بجامعات شمال وغرب ووسط دارفور.

وكشف عن انطلاقة المسابقة القومية الحادية عشرة لجائزة الإبداع الطلابي خلال شهر يناير المقبل برعاية رئاسة الجمهورية، بجانب إعلان نتائج جائزة أفضل مجمع سكني على مستوى ولايات السودان، لافتاً إلى أن جائزة أفضل مجمع سكني يهدف إلى تشجيع أداء القائمين على أمر المجمعات السكنية بالعمل على ترقية الخدمات للطلاب .

سونا

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.