زواج سوداناس

الأحمر يؤدي تجربة تحضيرية.. المريخ يعلن حالة الطوارئ القصوى لـعزام


الأحمر يؤدي تجربة تحضيرية.. المريخ يعلن حالة الطوارئ القصوى لـعزام

شارك الموضوع :

أعلن مجلس إدارة نادي المريخ حالة الطوارئ القصوى لمباراة الفريق أمام عزام التنزاني لحساب جولة إياب دوري الأبطال، وأولى مجلس الإدارة اهتماما بالغا بالمباراة التي تمثل الكثير للفريق، ووضع أعضاء مجلس إدارة النادي حدا لحالة الخصام من الاجتماعات في الفترة الماضية وتصافي بعض الأعضاء مؤخرا على نحو ما حدث من العقيد صديق علي صالح وعبد الصمد محمد عثمان، بينما وصل رئيس النادي السيد جمال الوالي الذي سيقود الاجتماعات ولجنة الإعداد في الفترة المقبلة .

وبعد انتهاء مباراة مريخ الفاشر أمس ستأخذ الاستعدادات منحى مختلفا، وسيؤدي الفريق تجربة تحضيرية خلال اليومين القادمين قبل مباراة عزام، وسيمنح خلالها المدرب الفرصة لعدد من اللاعبين بهدف تجهيزهم.

استمرار المعسكر

وتقرر أن يتواصل المعسكر المقفول حتى موعد المباراة أمام عزام السبت المقبل، وكان لاعبو الفريق انتظموا في معسكرهم أمس الأول.

اهتمام غير مسبوق

أمن أبناء القلعة الحمراء على أن المباراة أمام عزام تمثل الكثير للفريق وتفادي الخروج المبكر أمر حتمي، ما قاد لثورة تصحيحية عاجلة توحد خلالها الجميع وعملوا على هدف واحد وهو تجاوز مرحلة التمهيدي والتفكير في هدوء بعدها بالمرحلة المقبلة التي ستكون الفرصة سانحة فيها لالتقاط الأنفاس ومزيدا من التجهيز بصرف النظر عن صعوبة المنافس.

اجتماعات متواصلة لروابط مشجعي المريخ

رفضت جماهير المريخ قتال اللاعبين وحدهم في مباراة عزام المصيرية وتسابقت روابط المشجعين لعقد اجتماعات متواصلة تستمر طوال الفترة المقبلة، وستؤدي الجماهير بروفتها التشجيعية الأخيرة في التدريب الأساسي الخميس المقبل، وينتظر أن تحظى مباراة الفريق أمام عزام بحضور جماهيري غير مسبوق، وكانت لجماهير المريخ لفتة بارعة حيث حرصت على استقبال بعثة الفريق ورفع الروح المعنوية للاعبين ومؤازرتهم في مباراتهم أمام التنزاني السبت المقبل.

راجي كسب المزيد من الأراضي

حظي راجي عبد العاطي باهتمام خاص من قبل جماهير المريخ بعد مبادرته المتفردة ودعوته لزملائه في منزله، وكان اللاعب قدم مستويات جيدة في الفترة الماضية وختم موسمه بهدف جميل في شباك الهلال وبات أحد قادة المريخ الذين تعول عليهم الجماهير كثيرا. راجي تخلص من سلبياته واستفاد من شارة القيادة التي تقلدها مستفيدا من غياب الباشا ليكون اللاعب الذي يعول عليه أنصار الأحمر كثيرا للتويج بالألقاب، وينتظر أن يلعب النجم الدولي دورا مؤثرا في مباراة فريقه المقبلة أمام عزام بعد أن كسب مزيدا من الشعبية وبات واحدا من النجوم الذين تعشقهم الجماهير

اليوم التالي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *