زواج سوداناس

الممثلة المصرية فرح تتظاهر اعتراضاً على قتل كلب


فرح

شارك الموضوع :

 

بعد انتشار مقطع الفيديو الذي أثار ردود فعل كثيرة بشان ذبح كلب في شارع الأهرام بحي شبرا، شاركت الفنانة المصرية فرح في وقفة احتجاجية اعتراضًا على ذبح الكلب في مسيرة نظمها العشرات في ميدان الجزيرة أمام الأوبرا، رافعة لافتة كتبت عليها “ماكس واحد من آلاف.. فين حقوق الحيوانات؟”.

نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي كانوا قد تداولوا نشر الفيديو على نطاق واسع، مما أدى إلى غضب الكثيرين ودفعهم لتدشين هاشتاج “كلب شارع الأهرام”، للتضامن مع الكلب والمطالبة بتشريع قانون لحماية حقوق الحيوان.

يشار إلى أن مشاجرة كانت وقعت بين صاحب الكلب واثنين من الأشقاء منذ فترة، فاضطر حينها الشخص الاستعانة بكلبه وفك السلسلة المربوط بها ليدافع عنه، وعقر الشقيقين، بالإضافة إلى شخص آخر ليس له علاقة بالمشاجرة، وبعدها هرب صاحب الكلب، وحرك أطراف المشاجرة دعوى قضائية ضده، وحكم عليه بعام سجنًا.. وعاد صاحب الكلب وحاول الصلح مع أطراف الخصومة، وبالفعل تم الصلح، واشترط أطراف المشاجرة أن يسلمهم الكلب لذبحه بعدما اعتدى عليهم، ما رفضه صاحب الكلب وعرض شراء خروف على سبيل الفدية لذبحه بدلاً من الكلب، فرفضوا، فطلب منهم قتله بالرصاص كي لا يعذب، بحسب قوله، لكنهم قاموا بذبحه بالأسلحة البيضاء في وسط الشارع.

 

القدس العربي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *