زواج سوداناس

النائب الاول يطلع علي الترتيبات الجارية لانعقاد المؤتمر الدولي للزكاة بالخرطوم


أسباب ودواعي إسناد ملف مفاوضات دارفور إلى الجنرال «بكري حسن صالح»

شارك الموضوع :

اطلع الفريق اول ركن بكري حسن صالح النائب الاول لرئيس الجمهورية علي التريبات الجارية لانعقاد المؤتمر الدولي للزكاة في الفترة من 3 – 4 مارس الجاري بالخرطوم .
واطلع سيادته خلال لقائه بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم بالاستاذة مشاعر الدولب وزير الرعاية والضمان الاجتماعي علي حجم المشاركة في هذا المؤتمر من الدول الشقيقة والصديقة والاوراق
التي ستقدم .
وقالت الاستاذة مشاعر الدولب وزير الرعاية والضمان الاجتماعي في تصريحات صحفية عقب اللقاء ان المؤتمر جاء بغرض تحقيق اهداف شعيرة الزكاة وتطويرها .
وذكرت انها اطلعت النائب الاول علي مخرجات المؤتمر الرابع للمسؤولية الاجتماعية توطئة لانعقاد الخامس نهاية مارس الجاري بحاضرة ولاية شمل كردفان مشيرة الي انها تسلمت قرار تشكيل المجلس الاعلي للمسؤولية الاجتماعية الذي صدر قرار جمهوري بتشكيله برئاسة النائب الاول وعضوية عدد من رجال الاعمال والشركات وعدد من الخبراء .
واضافت الدولب انها اطلعت النائب الاول علي سير العمل في اجندة التنمية والجهود التي بذلتها وزارة الرعاية والضمان الاجتماعي بالتنسيق مع المجلس القومي للسكان لادارة حوارات موسعة في كل ولايات السودان مع كافة القطاعات لتحديد مرئيات السودان حول اجندة التنمية لما بعد عام 2015 م مشيرة الي ان مخرجاتها ستعرض في اجتماع مجلس الوزراء القادم لتوجيه العمل بمقتضاها

 

 

سونا

 

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *