زواج سوداناس

آمال ماهر تكشف سر اختيارها من أجمل 50 امرأة في العالم


آمال

شارك الموضوع :

 

هي نجمة بكل المقاييس، استطاعت بصوتها الرائع أن تصل إلى قلوب المستمعين ومن مختلف الجنسيات العربية. هي جميلة، صاحبة اطلالة لافتة وساحرة، وقد حصلت منذ عام على مركز الـ37 في قائمة أجمل خمسين امرأة في العالم، وذلك بحسب مجلة World Actuality.

تقول الفنانة المصرية آمال ماهر إنها تهتم كثيراً بشكلها، فهي تواظب على ممارسة الرياضة بانتظام وفي الصباح الباكر، حيث أثبتت التقارير الطبية والأبحاث العلمية أن ممارسة الرياضة بالصباح هي أفضل ثلاث أضعاف من ممارسة الرياضة المسائية، علماً أنها تبتعد تماماً عن الإفراط في ممارسة الرياضة، لأنها ليست بحاجة إلى أن تفقد وزنها، كما أن الإفراط قد يؤدي إلى مشاكل صحية ونفسية هي بغنى عنها.

لا لعمليات التجميل

تؤكد آمال أنها لا تزال تحافظ على بشرة طبيعية ونظيفة، إذ تبتعد كلياً حالياً عن عمليات التجميل، كونها متصالحة تماماً مع نفسها وشكلها، علماً أنها لا تمانع هذه الممارسات، ربما في المستقبل، إنما تفضل حالياً أن تعتمد مكياج معين، يغنيها عن حقنة ومشرط الجراح.

مستحضرات العناية

تلجأ يومياً إلى غسول الوجه CHANEL LE BLANC وهو عبارة عن جل زيتي يزيل المكياج ويساعد على تنعيم البشرة ويجعلها مشرقة ومنتعشة، كما يعمل على إزالة السموم والشوائب بشكل نهائي.

ترى آمال أن نضارة بشرة الوجه من أساسيات اهتمام المرأة بجمالها، لذا تعتمد أسبوعياً كريم التقشيرLancôme Exfoliance Clarte بخلاصة الأناناس والبابايا، الذي يساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة ليجعل البشرة مشرقة خالية من العيوب.

تهتم كثيراً بنظام غذائها، وهي تكثر من الخضروات، مثل السبانغ والبروكولي لأنها تحتوي على الكالسيوم المفيد والمقوي للعظام، علماً أنها قرأت أخيراً أن الأشخاص الذين يعتمدون على الخضروات في الغذاء أقل الأشخاص إصابة بأمراض القلب وإرتفاع الضغط وامراض السرطان والسكري. كما تبتعد عن الحلويات، التي قد تضر ببشرتها.

تعشق كثيراً العطور الأجنبية، وهي تستعمل أخيراً عطر L’Extase من Nina Ricci، كذلك عطر Chanel No. 5 و Velvet Orchidمن Tom Ford.

أما مستحضرات التجميل، فهي تفضل منتجات Dior وChanel، بينما تعتمد ماسكارا Bobbi Brown

دنيا الوطن

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *