زواج سوداناس

بالفيديو: أرسلت 1.4 مليون دولار لحبيبها «رغم عدم لقائهما من قبل»


بالفيديو.. تفسير علمي ونفسي مثير لهدوء ضحايا داعش قبل الذبح

شارك الموضوع :

كرت تقارير إخبارية امس أن سيدة قامت بإرسال مبلغ 1.4 مليون دولار لحبيبها عبر الإنترنت في أفريقيا، وذلك رغم أنهما «لم يلتقيا مطلقا من قبل»، وأفادت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية بأن «سارة» المطلقة مرتين من قبل، أرسلت المال لحبيبها المثير للجدل «كريس أولسن»، الذي تعرفت عليه عبر الانترنت قبل 18 شهرا، والذي يدعي أنه من إيطاليا ثم انتقل إلى الولايات المتحدة قبل 18 عاما، ثم ذهب إلى أفريقيا للعمل هناك.
وأرسلت ساره المبلغ إلى أولسن، لكي تمكنه من دفع أموال مستحقة عليه، تتضمن دفع كفالة وأتعاب محاماة وبطاقات ائتمان مفقودة وفواتير فنادق ، وأشارت الصحيفة إلى أن سارة اضطرت في يونيو الماضي لبيع شقة تمتلكها لكي تتمكن من إرسال مبلغ 550 ألف دولار له، وهي قيمة كفالة، وتؤكد : «مازلت أؤمن بالحب».

وفي مقابلة خاصة لها في برنامج الدكتور فيل الحواري، أوضحت سارة بأن حبيبها يحاول في كل مرة العودة إلى الديار حتى يعيشا معا إلى الأبد ولكن يتم اعتقاله في كل مرة بسبب تهم كاذبة. وتقول بأن لهجته تتغير في كل مرة إذ تبدو إيطالية تارة وإفريقية تارة أخرى ولكنها تعتقد بأن ذلك بسبب تأقلمه في العيش هناك وتؤكد بأنها واثقة 95 بالمائة من أنه صادق.

وذكرت سارة بأنها تحدث حبيبها لساعات يوميا، ووصفت لحظة لقائها بكريس أولسن على شبكة الانترنت قائلة: “ظهرت صورة شخص جذاب ومعها رسالة إعجاب ولم اصدق بأن رجل بهذه الوسامة يحدثني أنا شخصياً فتواصلت معه، وأخبرها بأنه انتقل من ميلان إلى الولايات المتحدة الأميركية قبل 18 عاما ومن ثم إلى افريقيا للعمل منذ أكثر من عام ونصف.

وتبادل الثنائي منذ تعارفا عدة رسائل حب وغرام ووعود باللقاء حتى أن أولسن يشير إليها في رسائله بالسيدة أولسن، وتقول سارة أنه يبذل قصارى جهده للسفر إليها من أجل العيش معا إلى الأبد.

 

 

 

لمشاهدة الفيديو على قناة النيلين إضغط هنا

البيان

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *