زواج سوداناس

وزارة العدل تمنح شابا جنوبياً إذناً لمقاضاة (محلية أمبدة)


المحكمة تدين طبيباً أجنبياً لم يخضع لإجراءات المهنة قانونياً

شارك الموضوع :

منحت وزارة العدل ممثلة في الإدارة القانونية بولاية الخرطوم الشاكي “مريال أرو كوال” جنوبي الجنسية إذناً يتيح له مقاضاة محلية أمبدة غرب أم درمان، بالمحكمة المدنية وفقاً للمادة (33/4) من قانون الإجراءات المدنية. وحددت جلسة لبدأ المحاكمة في الرابع من الشهر الجاري، وذلك على خلفية إزالتها (كشكا) يخص الشاكي دون علمه وحسب الدعوى أنه (الكشك) كانت بداخله بضائع وأمانات قدرت بـ(27,780) جنيه.
وكان “مريال أرو كوال” قد قدم طلباً إلى النائب العام للحصول على إذن يتيح له مقاضاة محلية (أمبدة)، ولخص أسبابه في الطلب الذي وضعه أمام منضدة النائب العام- وتحصلت (المجهر) على نسخة منه- بأنه يمتلك (كشكاً) لتحويل الرصيد والمشروبات الغازية وبعض المواد الاستهلاكية بمحطة (المعراج) شرق رئاسة محلية (أمبدة)، وأوضح أنه يمتلكه منذ العام (2007). وكشف عن أن المحلية ممثلة في بعض منسوبيها قد أزالت (الكشك) في غيابه ودون إنذاره بأن هناك أمراً صادراً بإزالة (الكشك)، علماً بأنه كانت بداخله بضائع، إضافة إلى أمانات قدرت بـ(27,780) جنيه، وأحاط النائب علماً بأن هناك أمراً صادراً عن نيابة سوق ليبيا برد البضاعة إليه لكن محلية (أمبدة) لم تنفذ الأمر، ولا تزال البضاعة بحوزة المحلية. وختم “مريال” طلبه ملتمساً من النائب العام السماح له بمقاضاة محلية (أمبدة) وفقاً لنص المادة (180) التملك الجنائي.

المجهر السياسي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        سودانى مغبووووون

        اعدلو اول مع الشماليين وبعدين فتشو الجنوبيين ؟؟ وجنوبى الملكو كشك في امبده منو ؟ العادل اليكاوشكم انتو والجنوبى في ساعه واحده ..

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *