زواج سوداناس

لاعبو الازرق يؤدون قسم النصر ..النقر يشدد في الضغط على الخصم والمعلم يعتبر مواجهة اليوم مواصلة لسلسلة الانتصارات


الهلال السوداني

شارك الموضوع :

أدى الهلال مرانه الختامي في الرابعة والنصف عصر امس بملعب استاد مدينة كسلا استعدادا لمواجهة اليوم امام الميرغني الكسلاوي في الجولة السابعة من الدوري الممتاز , واستمر المران الختامي لفريق لمدة ساعة فقط تحت اشراف الجهاز الفني بقيادة المدير الفني الفاتح النقر والمدرب العام مصطفى النقر والمدرب المساعد خالد بخيت ومدرب الحراس عيسى الهاشماب ومدرب اللياقة فتحي بشير ومشاركة 20 لاعبا الذين حضروا ضمن بعثة الفريق الأزرق إلى مدينة كسلا .

لاعبو الهلال يؤدون قسم النصر
ادى لاعبو الهلال قسم النصر والفوز في لقاء اليوم امام الميرغني كسلا في الممتاز ، حيث التأم شمل اللاعبين وجهازهم الفني واعضاء البعثة الادارية في ركن ملعب استاد كسلا الشمالي الشرقي , وتعاهد لاعبو الهلال ضمن هذا القسم على تقديم الاداء الجاد والعمل على لعب مباراة جميلة لإرضاء ذوق مشجعي ومحبي الهلال بمدينة كسلا العريقة .

النقر يشدد في الضغط على الخصم
شدد المدير الفني لفريق الهلال الفاتح النقر على لاعبي الفرقة الزقاء بضرورة الضغط على لاعبي الخصم في مباراة اليوم وعدم ترك المساحات لهم او ترك الفرصة لاستحواذ لاعبي اصحاب الارض على زمام الامور في ملعب المباراة .

تمارين اللياقة والاحماء
قاد مدرب اللياقة بفريق الهلال فتحي بشير بداية المران الختامي للفرقة الهلالية عصر امس بالجري مع اللاعبين حول الملعب ومنحهم تمارين تفكيك العضلات والاحماء والاستطالة .

تدريبات تفكيك العضلات بقيادة قبيلة

منح مدرب اللياقة بفريق الهلال فتحي بشير لاعبي الازرق تمارين الاسترخاء وتفكيك العضلات في اخر زمن المران الختامي للازرق عصر امس بملعب كسلا .

مداعبات حاضرة بين جماهير الأنيق والأزرق

حضور إداري كبير لمران الهلال الختامي باستاد كسلا

حضرت جماهير كبيرة من ابناء مدينة كسلا مران الهلال الختامي الذي اجراه عصر امس باستاد مدينة كسلا ، حيث اقتحمت هذه الجماهير مدرجات الاستاد وهتفت للاعبي الهلال كثيرا مرحبة بهم في المدينة، وكان من بين هذه الجماهير مشجعو فريق الميرغني كسلا، وحدثت بين الطرفين مداعبات ومناكفات لم تخرج عن اطار الروح الرياضية مطلقا ، وكان جو الحماس والتشجيع هو المناخ السائد بين جماهير الفريقين

تقسيمة تعادلية رئيسية في منتصف الملعب
قام المدير الفني لفريق الهلال ومعاونوه باجراء تقسيمة رئيسية في منتصف ملعب استاد كسلا الجنوبي بين الفريقين الازرق والاخضر، ثم نقل الفاتح النقر هذه التقسيمة الى النصف الشمالي من ملعب استاد كسلا ، وحرص النقر اخوان وخالد بخيت على تطبيق بعض الجمل والتكتيكات استعدادا لمواجهة اليوم؛ حيث ركز الجهاز الفني الهلالي وشدد مع اللاعبين على ضرورة امتلاك الكرة في منطقة المناورة والضغط على الخصم والمبادرة بالهجوم وتصحيح الاخطاء بالنسبة للمدافعين وحتى المهاجمين , وجاءت نتيجة التقسيمة تعادلية بين الفريقين الاخضر والازرق وشهدت تألق كابتن الفرقة الزرقاء سيف مساوي والمهاجم مدثر كاريكا والغاني نيلسون إضافة للتطبيق الجماعي للاعبين لخطة الجهاز الفني الازرق التي سيتم تنفيذها خلال مباراة اليوم .

فتية الازرق يلهبون حماس المدرجات بتدريب ناري
الهب فتية ولاعبو الفرقة الزرقاء حماس الجماهير التي حضرت المران الختامي لهم باستاد كسلا حيث تألق قائد الفريق سيف مساوي والمهاجم مدثر كاريكا والغاني نيلسون اضافة الى بقية العقد الفريد من نجوم الازرق

تدريبات خاصة للحراس
منح مدرب حراس الفرقة الهلالية عيسى الهاشماب تمارين متنوعة وخاصة لثلاثي حراس مرمى الهلال الكاميروني مكسيم وجمعة جينارو ويونس الطيب، حيث تنوعت هذه التدريبات بين تمارين التسديد والكرات العكسية وبعض تمارين التركيز والتدريبات البدنية المختلفة

امين المال باتحاد كسلا يراقب اللقاء
يراقب امين المال باتحاد كرة القدم بولاية كسلا الاستاذ عادل عبدالمتعال لقاء الهلال ومستضيفه الميرغني الكسلاوي عصر اليوم .

الاجتماع التقليدي لمباراة الميرغني والهلال صباح اليوم
ينعقد في العاشرة من صباح اليوم بمكاتب اتحاد كرة القدم المحلي بمدينة كسلا الاجتماع التقليدي للمباراة بحضور المراقب الاداري الاستاذ عادل عبدالمتعال والمراقب الفني وطاقم تحكيم المباراة ومندوبي فريق الميرغني صاحب الارض والضيافة وفريق الهلال الضيف.

حكام دوليون من الخرطوم لإدارة لقاء الميرغني والهلال

تفيد متابعة ( قوون ) ان لجنة التحكيم المركزية والاتحاد السوداني لكرة القدم قد أسندوا مهمة ادارة لقاء الميرغني والهلال في الجولة السابعة لمنافسة الدوري الممتاز لطاقم تحكيم وطني دولي وصلوا بالفعل الى مدينة كسلا عصر امس.

فئات الدخول للمباراة
تم تحديد فئات الدخول لمباراة الميرغني كسلا وضيفه الهلال عصر اليوم باستاد كسلا ب 10 جنيهات للمدرجات الشعبية، 30 جنيها للمدرجات الوسطى، 50 جنيها للمقصورة الرئيسية ، وسيتم التعامل بكل اريحية مع الوفد الاعلامي المرافق لبعثة الهلال لتغطية المباراة .

ضوابط لقاء الهلال والميرغني
حددت اللجنة المنظمة لمباراة الهلال ومستضيفه الميرغني كسلا عدة ضوابط سيتم نقاشها مع مندوبي الفريقين والحكام في الاجتماع التقليدي للقاء اليوم ، حيث اعلنت اللجنة المنظمة للمباراة عن الضوابط الاتية :

اولا : المباراة تنطلق في الرابعة والنصف عصرا باستاد مدينة كسلا

ثانيا : سيتم فتح الابواب للجماهير منذ الساعة الحادية عشرة صباحا وحتى بداية انطلاقة اللقاء بين الفريقين

ثالثا : ضيوف شرف اللقاء السيد والي ولاية كسلا الاستاذ محمد يوسف آدم واعضاء حكومة ولايته .

بعثة الهلال تغادر كسلا الخميس
علمت ( قوون ) ان بعثة فريق الهلال لن تغادر كسلا عائدة الى الخرطوم مباشرة بعد نهاية المباراة امام الميرغني الكسلاوي في الجولة السابعة لمنافسة الدوري الممتاز كما تعودت في اغلب رحلاتها الى ولايات السودان المختلفة ، بل ستبقى البعثة الهلالية بكسلا حتى نهار غد الخميس ثم تغادر بالطائرة عبر خطوط شركة نوفا للطيران الى الخرطوم.

الهلال يتدرب صباح الخميس باستاد كسلا
يؤدي فريق الهلال مرانا خفيفا صباح غد الخميس في إطار بداية إعداده وتحضيره لمباراة الجولة الثامنة في الممتاز التي يستضيف فيها الاهلي مدني باستاد الهلال .

ترحيب حار بقطب الهلال حمزة عابدين
رحب اعضاء الرابطة المركزية للهلال بمدينة كسلا بقطب الهلال الشاب حمزة عابدين، حيث قال النقيب معاش محجوب محمد اوشيك كرار : نرحب ترحيبا حارا بالقطب الهلالي الفخيم حمزة عابدين الذي يزور المدينة برفقة فريق الهلال .

حضور إداري مميز لرابطة اهل الهلال بكسلا في المران الختامي للازرق

شكل اعضاء رابطة اهل الهلال المركزية بكسلا حضورا مميزا بمقصورة استاد كسلا ، حيث تابعوا المران الختامي للهلال استعدادا لمواجهة اليوم امام الميرغني ممثل المدينة في الممتاز، وتقدم الحضور الاداري الدكتور عبدالقادر فكي ابراهيم ( اوشيك) ، والنقيب معاش محجوب محمد اوشيك كرار الناطق الرسمي باسم رابطة اهل الهلال المركزية بكسلا والعقيد معاش حيدر بابكر عبدالوهاب امين المال برابطة اهل الهلال المركزية بكسلا .

الناطق الرسمي باسم رابطة اهل الهلال بكسلا يرحب بالفرقة الزرقاء
رحب الناطق الرسمي باسم رابطة اهل الهلال المركزية بكسلا النقيب معاش محجوب محمد اوشيك كرار بزيارة الهلال لمدينة كسلا ، وقال : عندما يظهر الهلال في مدينة كسلا نأتي اليه مهرولين لانه عشقنا ولانه يجري في دمائنا ولان لدينا رئتين نتنفس بهما والهلال هو الاكسجين الذي نتنفسه، واضاف ان حضور الهلال الى كسلا يساهم بصورة كبيرة في انتعاش المدينة اقتصاديا واجتماعيا ورياضيا واعلاميا، ودائما الهلال عندما يحضر الى كسلا تكون المدينة في حالة سعادة تامة .

المعلم : مواجهة الميرغني بالنسبة لنا تعني تواصل الإنتصارات
المدرب المساعد بفريق الهلال خالد بخيت تحدث لـ( قوون ) بمطار كسلا فور وصول البعثة الزرقاء للمدينة حيث قال المعلم الكبير : مواجهة الميرغني بالنسبة لنا كجهاز فني تعني تواصل الانتصارات خاصة وان الفريق حقق انتصارين مهمين في الجولة الماضية للممتاز امام النسور ومن بعدها عدنا ببطاقة التأهل لدوري ابطال افريقيا عبر بوابة بطل زنزبار وواصل خالد بخيت حديثه لـ( قوون ) : ايضا المباراة بالنسبة لفريق الهلال والانتصار فيها يعني المحافظة على مكانة الفريق في صدارة الدوري الممتاز . وحول تحدي المدرب العام لفريق الميرغني الكسلاوي حمد كمال وقوله بان الملعب هو الفيصل بين الفريقين قال خالد بخيت : من حق الكابتن حمد كمال ان يتحدى ففريقه يلعب معنا في نفس المنافسة وهو مقتنع تماما بجاهزية لاعبيه لذلك من حقه تحدي الازرق , وعاد خالد بخيت للقول : المباراة صعبة بالنسبة للفريقين لكني اتمناها رفيعة المستوى من لاعبي الفرقتين لارضاء الجماهير الكسلاوية العاشقة للكرة الجميلة التي ستحضر اللقاء من المدرجات .

رئيس اتحاد الكرة بكسلا : كل ترتيباتنا اكتملت لاستضافة اللقاء
اكد رئيس اتحاد كرة القدم بولاية كسلا الاستاذ توفيق محمد علي ان اتحاده اكمل كافة ترتيباته في ملعب استاد كسلا حيث يستضيف لقاء الجولة السابعة من الدوري الممتاز بين الميرغني وضيفه الهلال، وقال توفيق محمد علي : اتمنى ان يتابع الجمهور الرياضي بمدينة كسلا المباراة وسط اجواء عامرة بالروح الرياضية بين جماهير الفريقين .

قووون

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *