زواج سوداناس

غندور يؤكد أهمية بناء القدرات في مجال الاعمال الصغيرة والمتوسطة لتشغيل الشباب


غندور يتوصَّل لاتفاق مع موسى هلال - صورة

شارك الموضوع :

أكد مساعد رئيس الجمهورية بروفيسور ابراهيم غندور اهمية بناء القدرات في مجال الاعمال الصغيرة والمتوسطة لتشغيل الخريجين والشباب في المرحلة القادمة .
ودعا سيادته لدي لقائه بالقصر الجمهوري اليوم بيتر فان رويج مدير الفريق الفني للعمل اللائق لدول شمال افريقيا – مكتب القاهرة – التابع لمنظمة العمل الدولية الي تقديم الدعم في مجال تطوير صناديق الضمان الاجتماعي وزيادة الاستثمار فيها بما يمكنها من توفير الحماية الاجتماعية للعمال .
واوضح الصادق محمد علي وزير العمل والاصلاح الاداري المكلف في تصريحات صحفية عقب اللقاء ان زيارة رئيس الفريق الفني لمنظمة العمل الدولية للسودان تأتي في اطار خطة منظمة العمل الدولية لمساعدة الدول الاعضاء في تنفيذ برامجها التي تتعلق بالعمل اللائق والحماية الاجتماعية للعاملين وتنظيم الاقتصاد غير الرسمي في الدول المعنية بما يساهم في عملية التنمية الاقتصادية وتحقيق الحياة الكريمة للعمال .
واكد وزير العمل المكلف ان موجهات مساعد رئيس الجمهورية ستكون موضع اعتبار واهتمام من قبل وزارة العمل وستشملها مشروعات الوزارة ومنظمة العمل الدولية في المرحلة القادمة بما يحقق الاهداف المنشودة .
ووعد مدير مكتب المنظمة بالقاهرة بيتر فان بإستمرار دعم المنظمة للسودان في المرحلة القادمة والعمل على الدفع بسياسة التشغيل الوطنية التي يتم إعدادها الآن بالسودان .
وقال “اتينا للسودان للتعرف علي ما يجري في مجال العمل وسبل تقديم الدعم اللازم عبرالمشاريع والعمل مع الحكومة والعمال لتأسيس سياسة عمل وطنية مشيرا الي ان السودان يعد عضوا هاما في المحيط الاقليمي وله موارد وطاقة كامنة يستحق الدعم لاستغلالها بما يحقق مصلحة العمل في السودان .

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *