زواج سوداناس

حسن حسنى يُغامر بشعبيته ويسافر للدوحة لتصوير مسلسل قطري بشكل سري


حسن حسنى

شارك الموضوع :

 

أحدث اشتراك حسن حسنى فى المسلسل القطرى «جزيرة الأح ام » الذى سيعرض فى شهر رمضان القادم على شاشة الفضائيات القطرية صدمة كبرى داخل الأوساط الفنية لتحدى قيادة هذه الدولة لإرادة ومشاعر المصريين لوقوفهم مع التنظيمات الإرهابية.

المسلسل إخراج ناصر الدوسرى ويهتم بالدعاية السياحية لقطر قبل استضافتها لكأس العالم 2022 على أراضيها وبلغت ميزانية إنتاجه 6 ملايين دولار أمريكى حصل منها حسنى على مليون وهو أعلى أجر يحصل عليه منذ أن احترف التمثيل فى أواخر السبعينيات من القرن الماضى وقد استغرق تصوير مشاهده فى المسلسل حوالى شهر تم ضغطها ليتمكن من تصوير دوره بالاتفاق مع المخرج.

تدور أحداث المسلسل حول قصة عائلات عربية مصرية ولبنانية وسورية تعيش فى قطر وقد التزمت نقابة الممثلين الصمت وحسنى عضو عامل بها ووفقا لائحة النقابة تحصل الأخيرة على نسبة % 2 من أى عقود خارجية للفنانين الأعضاء بها ومعنى ذلك أنها ستحصل على نفس النسبة من أجر حسنى الذى تقاضاه من الشركة المنتجة القطرية.

ويبدو أن حسنى سيغامر بشعبيته التى كونها خلال السنوات الماضية وخاصة عمله فى الأف ام الكوميدية مع أبطال أمثال محمد هنيدى وأحمد حلمى ومحمد سعد وهانى رمزى وغيرهم من أبناء هذا الجيل.

دنيا الوطن

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *