زواج سوداناس

من هو وزير الداخلية الجديد المصري


مفتي مصر: إعدام الكساسبة جريمة لا علاقة لها بالدين والمعركة مع داعش دفاعاً عن روح الإسلام

شارك الموضوع :

بعد قرار الإقالة الرسمي الذي صدر منذ لحظات في حق وزير الداخلية الحالي اللواء محمد إبراهيم من منصبه تساءل المصريين عن وزير الداخلية الجديد اللواء مجدي عبدالغفار.

وفي هذا التقرير نسرد لكم بعض المعلومات عن وزير الداخلية الجديد اللواء مجدي عبدالغفار رئيس قطاع الأمن الوطني السابق.

وتم تعيين وزير الداخلية الجديد اللواء مجدي عبدالغفار في 2011 خلفا للواء حامد عبد الله وذلك بعد وصوله إلى السن القانوني للمعاش.

وقبل أن يشغل اللواء مجدي عبدالغفار منصب رئيس قطاع الأمن الوطني شغل منصب نائب رئيس جهاز الأمن الوطني المصري وأحيل إلى المعاش في 2013.

وللواء مجدي عبدالغفار نائب رئيس جهاز الأمن الوطني العديد من التصريحات بعد ثورة الخامس والعشرين من يناير حيث أكد على أنه تم الاستغناء عن إدارات التحقيق والاستجوابات من جهاز الأمن الوطني الجديد.

وقال وزير الداخلية الجديد في أحدى تصريحاته: لا توجد لدينا مراقبة للتليفونات، وإذا حدث سيتم بإذن من النيابة العامة، كما تم إعدام التسجيلات السابقة بشكل كامل، ولا توجد منها نسخة أخرى لدى أي جهة، وسوف نبتعد عن تمامًا عن أخطاء وممارسات الجهاز في النظام السابق، والممارسات السابقة لم ولن تعود

واللواء مجدي عبدالغفار وهو خريج دفعة 1974 وترتيبه على دفعته 194 ولم تشهد الفترة التي قضاها مجدي عبدالغفار تغييرات جذرية بجهاز الأمن الوطني.

(mbc.net)

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *