زواج سوداناس

ماذا تفعل المرأة عندما تكون لوحدها في البيت؟


بالصور: الفنانة السعودية أسيل عمران تحتفل بميلادها برفقة زوجها وشقيقتها والأصدقاء

شارك الموضوع :

بمجرد أن تترك المرأة الرجل وحده في المسكن، ينسى سيد البيت كل ما يتعلق بالسلوك القويم، لكن نفس الكلام ينطبق أيضا على المرأة. هنا نكشف لكم عن عشرة أشياء تفعلها كل امرأة تقريبا عندما تخلو بنفسها وتشعر أنها غير مراقبة.

تحدثت مجلة فوكوس الألمانية عن مسائل تقوم بها المرأة عندما تختلي بنفسها في المنزل، نختار من بينها المسائل العشرة التالية:

الاستعداد للقاءات: فتقف المرأة أمام المرآة تتدرب على الوقوف واستعراض نفسها. وتتدرب أيضا على النظرات والابتسامات، بشكل يشبه اللعب تبعا لما يشعر به قلبها، وتفضل في ذلك إدارة وجهها في الجهات المختلفة.

التقاط صور لنفسها: صور تأخذها لنفسها بنفسها على طريقة “سيلفي”، صور مضحكة بالمئات والآلاف حتى تملأ “بطاقة الذاكرة” (ميموري كارد). ولابد من تحديث صورة “البروفايل” على فيسبوك لتبدو مثالية تماما.

تقييم النفس: الوقوف أمام المرآة والبحث بعناية تامة عن البثور، والتجاعيد والشعر الرمادي (علامات الشيب).

الأكل غير الصحي: كتناول الشوكولاته، ورقائق البطاطس، والبيتزا، والمشروبات الكحولية. أما تناول المياه والسلطة الخضراء فيكون فقط أمام الناس في الأماكن العامة، حسب فوكوس.

الخروج للنزهة: في سروال للرياضة و”بروفل” فضفاض من النوع الثقيل، ولا تهتم بتاتا بالماكياج أو تصفيف الشعر.

الاستعلام: بالبحث في موقع فيسبوك عن الحبيب القديم. والدخول إلى مواقع البحث عن شريك حياة، ولو لفترة قصيرة، والنبش في أوراقه القديمة.

عشرة أسرار لإطلالة أنثوية جذابة

لون الشعر المناسب: اختيار لون الشعر المناسب لبشرة الوجه يزيد من إشراقك كما أن القصة المناسبة لشكل الوجه تؤكد جمال الإطلالة.

إهداء أشياء لنفسها: ليس عن طريق التسوق الحقيقي، وإنما من خلال “التسوق الافتراضي” باستخدام فأرة الكمبيوتر في مواقع الانترنت، الخاصة بالملابس والأحذية، وبمقاسات مختلفة لأجل التجربة فقط. والبحث طبعا يكون عن العروض الرخيصة (الفرص).

الحديث مع النفس وتسليتها: بإجراء الحوارات مع النفس أمام المرآة. أو الحديث مع الحيوان الأليف في المنزل، فالمرأة مولودة ولديها حاجة إلى سماع الأخبار ونقلها أيضا.

اختبار نفسها: بتصفيف الشعر، وتلوينه، وتجربة الماكياج وطلاء الأظافر الرخيص. قرض الأظافر وإصلاحها.

إمتاع النفس وتسليتها: من خلال الغناء والرقص، والقفز عبر المسكن، حاملة بيدها أثناء ذلك مشطها أو ربما فرشاة أسنان، متخيلة أنها ميكروفون.

كما أن هناك أشياءً أخرى غير هذه تفعلها المرأة، عندما تختلي بنفسها، حسب ما ذكر موقع فوكوس الألماني.

(DW)

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *