منوعات

بالفيديو.. يدعي حصوله على الأوسكار.. ويتمتع بإمتيازاته


حقق فيديو انتشارا سريعا في الانترنت بدا كتجربة اجتماعية، علما أن تسجيله تم بدافع الفضول، يظهر تعامل الناس مع فنان حصل على الأوسكار قبل لحظات، فكانت النتيجة مذهلة بكل المقاييس.

رفع هذا الفيديو قبل أيام ويظهر فيه شخص وقد ارتدى بدلة راقية جعلته أشبه بأحد هؤلاء الفنانين المحتفى بهم بعد فوزه بالجائزة السينمائية العظيمة، فيما كان “الفنان المدعي” يتجول من شارع لآخر ويتلقى التهنئة من المحيطين به.

لكن الأمر لم يقتصر على التهنئة أو التقاط الصور أو حتى تعبير ممثلات الجنس اللطيف عن الرغبة بالتقرب أكثر من “الفنان المرموق”، إذ بدا تمثال الأوسكار في يد الأخير وكأنه المارد الذي خرج للتو من مصباح علاء الدين السحري، ما سمح لصاحبه بتلبية رغباته، وجعل له قدرة في السيطرة على الكثيرين من حوله.

فقد تمكن من تناول وجبة عشاء والدخول إلى ملهى ليلي، كما حصل على سيارة للقيام بجولة سريعة وكل ذلك بدون أي مقابل مادي، على الرغم من أن الشخص الذي يحمل الأوسكار بدا أشبه بمصمم ديكور أو مبتكر خدع سينمائية وليس واحدا من نجوم الصف الأول المعروفين.

لم يكتف الجمهور بالتعبير عن إعجابه بالفنان الكبير، بل راح بعض هؤلاء يؤكد له أنه شاهد الفيلم الذي شارك فيه، وأنه عمل رائع، بل أن أحد المحيطين بـ “النجم” أكد أنه شاهده وهو يستلم الأوسكار.

فيديو قد يبدو بالنسبة للبعض مجرد دعابة، لكنه بكل تأكيد يسلط الضوء على خفايا النفس البشرية، ويطرح أسئلة ربما يجد كثيرون صعوبة في الإجابة عليها.. وقد تجاوز عدد مشاهدي هذا الفيديو 1,7 مليون مرة في 5 أيام فقط.

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو

روسيا اليوم