زواج سوداناس

المؤتمر الوطني: مقاطعو الانتخابات لا يستحقون شرف حكم السودان



شارك الموضوع :

شن المسؤول السياسي بحزب المؤتمر الوطني د. مصطفى عثمان إسماعيل، هجوماً عنيفاً على قادة المعارضة السودانية ومقاطعي الانتخابات من الأحزاب والحركات المسلحة، متهماً إياهم بتشويه صورة السودان في الخارج، وقال إن مثل هؤلاء لا يستحقون شرف حكم البلاد.

ودشن المؤتمر الوطني، ليل الخميس، حملته الانتخابية لمرشحيه بمنطقة الخرطوم بحري بمشاركة الأمين السياسي د. مصطفى عثمان إسماعيل.

وقال إسماعيل إن الوطن يفتح أبوابه للجميع من أبنائه “العاقين” و”المضرين” للعودة والعمل من الداخل لبناء الوطن وتحقيق مصالح الشعب حال اقتنعوا بالحوار السلمي كمبدأ لحل المشاكل، مشيراً إلى أن الرد العملي عليهم سيكون بالانتخابات.

وأضاف “لكن أمثال هؤلاء لا يستحقون شرف الانتماء للوطن ناهيك عن شرف قيادته، ونقول لهم إننا سنرد عليكم بالإقبال على صناديق الاقتراع”.

وشدد إسماعيل، على ضرورة مشاركة المواطنين في الانتخابات والإدلاء بأصواتهم في صناديق الاقتراع لاختيار من يحكمهم ويمثلهم في البرلمان، متعهداً بتنفيذ المزيد من المشروعات التنموية وتقديم الخدمات الأساسية لمستحقيها.

وجدد عزم المؤتمر الوطني على مواصلة مسيرة النهضة التي بدأها الحزب في تحقيق الأمن والاستقرار وتنفيذ المشروعات التنموية بالسودان.

وقال إن الحزب دفع بخيرة أبنائه لاستكمال المشروعات في كل أنحاء السودان، مؤكداً حرص قيادات الوطني على الحفاظ على أرض السودان وصون كرامته بعيداً عن التدخلات الأجنبية وتحقيق الرفاهية للشعب.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *