زواج سوداناس

وزير الآثار المصري: تصوير الفيلم الإباحي في الأهرامات غير قانوني


هرم

شارك الموضوع :

صرح وزير الآثار المصري ممدوح الدماطي أن تصوير مشاهد إباحية في منطقة الأهرامات من قبل سائحة أجنبية غير قانوني، حسبما أفاد مراسل RT في القاهرة.

وأضاف الوزير أن التصوير تم أثناء زيارة السائحة المُشار إليها لمنطقة الأهرامات، منوها إلى أنه تم تحويل الواقعة إلى النيابة العامة.

وأثار هذا الخبر استياء عارما في الأوساط الشعبية المصرية، فيما شكك البعض بصحة الخبر معتبرا أن الهدف من الترويج له هو “النيل من سمعة مصر”، في حين تساءل نشطاء عن الهدف من الكشف عن هذا “الفيلم الإباحي” في هذا التوقيت بالذات، علما أنه تم تصويره منذ شهور، وفقا لما أفاد به موقع “CNN” بالعربية نقلا عن هؤلاء النشطاء.

في السياق ذاته، حمل منسق عام “الجبهة الشعبية للدفاع عن الآثار” أسامة كرار وزارة الآثار مسؤولية تصوير هذا الفيلم الذي بلغت مدته 10 دقائق، علما أن التصوير تم في منطقة “سن العجوزة” داخل منطقة الهرم والمنطقة الأثرية بجوار أبو الهول.

كما أشار أسامة كرار إلى أن وزارة الآثار كانت قد أصدرت قرارا يقضي “بإبعاد المسؤول الأول كمال وحيد عن منطقة الأهرام، والوزير الحالي أعاده لمنصبه”، وأكد أن “الكاميرات داخل الأهرام معطلة بفعل فاعل رغم صرف 230 مليون جنيه على تطوير المنطقة”، وفقا لما جاء في موقع “الدستور”.

روسيا اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *