زواج سوداناس

مفتي السعودية يدعو إلى “إغلاق منابع الشر”


جهات عليا تحقق في ظهور ممثلة للمملكة العربية السعودية بمجلس الأمن دون ارتداء الحجاب

شارك الموضوع :

دعا مفتي السعودية، الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ، الأحد، المسلمين إلى التعاون في تحقيق مصالح الأمة ودرء المفاسد، وتعزيز العمل على البر والتقوى، ونشر الخير بين الناس، وإغلاق منابع الشر في شبكات الإنترنت والتواصل الاجتماعي، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء السعودية (واس).

وقال المفتي، في كلمة له خلال استقباله القائمين على حملة لتعزيز الوسطية: “لابد من اجتماع الكلمة والتشاور والتعاون بين المسلمين لإغلاق منابع الشر، في وقت أصبحت فيه بعض المحطات الفضائية وبعض شبكات التواصل الاجتماعي مليئة بالشر والقذف والافتراءات والباطل، ولابد من مواجهتها بالحق، لأن كل باطل وإن علا يزيله الحق”.

وشدّد على أهمية محاربة المواقع السيئة والمد الممنهج الضال، الذي يضخه الفكر المنحرف، وذلك بالترابط على الخير بين الجهات المختصة، والعلماء، والخطباء، والمعلمين، والإعلاميين، والأسرة كل فيما يخصه، والإخلاص لوجه الله في العمل، لكشف مفاسد هذه الأفكار الضالة بالاعتماد على الحق المبين.

ولفت إلى أهمية الاهتمام بالنشء، وتربيتهم التربية الصالحة، واحتوائهم من خلال الاستماع لهم، وزرع الثقة في أنفسهم، ودعمهم في الانخراط بالأعمال الاجتماعية الفاضلة.

 

 

 

سكاي نيوز عربية

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *