زواج سوداناس

كبر يعلن انطلاقة مهرجان زفة الفاشر فى الثامن والعشرين من الشهر الجاري


والي شمال دارفور "عثمان محمد يوسف كبر" في حوار الساعة

شارك الموضوع :

أعلن عثمان محمد يوسف كبر والى ولاية شمال دارفور أن مهرجان زفة الفاشر المزمع تنفيذه اعتباراً من الثامن والعشرين من الشهر الجاري ولمدة عشرة أيام يهدف لإبراز الأنشطة والإمكانيات الاجتماعية والتراثية والتاريخية والاقتصادية لمواطني الولاية .
ودعا كبر لدى ترؤسه اليوم بقاعة الاجتماعات بأمانة حكومة الولاية بالفاشر الاجتماع الموسع الذي ضم رئيس وأعضاء اللجنة العليا للمهرجان واللجان الفرعية دعاهم إلى مضاعفة الجهود من أجل إخراج هذه المناسبة بالصورة التي تليق بمواطني الولاية ، موجهاً تلك اللجان بضرورة العمل من أجل تحقيق أكبر مشاركة جماهيرية ممكنة .
و كان الاجتماع قد استعرض مقترحات عمل اللجان الفرعية الفنية والمالية والتي تتضمن المناشط الرياضية والثقافية والمعارض الزراعية والتجارية والاستثمارية والإعلامية وسباقات الخيل والهجن ،علاوة على إستعراض تقارير برامج التعبئة والاستنفار والدعوات و الضيافة والسكن .كما تضمن الاستعراض مقترحات وميزانيات الأعمال الإدارية والمالية وكيفية تنفيذها ، حيث عبر الوالي عن إشادته بما جاء فى تلك المقترحات .
وبعد تداول مستفيض خلص الاجتماع الى تشكيل مكتب تنفيذي يضم عضوين من كل لجنة لمناقشة تلك المقترحات وإجازتها في صورتها النهائية .

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        غريب

        انسان فارغ ماعندو موضوع دمر الولاية ربنا ياخدو منها ويجيب الاصلح

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *