زواج سوداناس

بالصور: “فانيسا”.. مكسيكية سرقت قلب كريستيانو رونالدو من إيرينا شايك 


فانيسا2

شارك الموضوع :

«‏كريستيانو رونالدو‬ ينسى أحزان انفصاله عن (إيرينا) بالمراسلة الأكثر جمالا في ملاعب كرة القدم»، تصدر هذا العنوان معظم الصحف والمواقع الرياضية هذا الأسبوع، ليتساءل الجميع بفضول عن المكسيكية التي سرقت قلب رونالدو من ‏ايرينا شايك‬.

ويبدو أن اللاعب البرتغالي، كريستيانو رونالدو، تغلب على أحزان انفصاله عن عارضة الأزياء الروسية بأخرى أكثر جمالا وإغراء، وهي المراسلة المكسيكية، ‫فانيسا هوبينكوثين‬، وذلك بعد أقل من شهر على انفصاله عن «شايك».

ووفقا لصحيفة «ميرور» البريطانية، فنجم نادي ريال مدريد بدأ علاقته بها عندما كانت تزور العاصمة الإسبانية مدريد لإنجاز عمل لها، حيث أعجبا ببعضهما وبدأ علاقتهما في التطور.

واشتهرت «فانيسا» بشكل كبير بعدما تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها وهي ترتدي زي المنتخب الوطني لبلادها، كانت نشرتها على حسابها في موقع «تويتر» الصيف الماضي.

وتنحدر «فانيسا» من أب ألماني وأم مكسيكية، وتنقلت بين المكسيك وألمانيا حيث حضرت مباريات نادي شالكه الألماني، وحتى الآن من أشد المعجبين بالدوري الألمان.

ودرست «فانيسا» في الجامعة العلاقات الدولية لأنها كانت تحلم بالعمل كسفيرة لبلادها في ألمانيا، وحصلت على الماجستير في رسالة حول الـ«فيفا».

وبالتوازي مع دراستها، بدأت «فانيسا» عملها في عروض الأزياء، وشاركت في مسابقات ملكات الجمال في المكسيك، وحصلت على لقب ملكة جمال الرياضة، وبعد مسابقة تلفزيونية فازت فيها، حصلت على وظيفتها كصحفية رياضية، حيث غطت الألعاب الأوليمبية في بكين 2008، وغطت مشاركة منتخب المكسيك في كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا، ثم كأس العالم 2014 في البرازيل.

وانفصل «رونالدو»، 30 عاما، عن «شايك» في يناير 2015، بعد علاقة استمرت 5 أعوام، وقال حينها «بعد علاقة 5 أعوام، علاقتي مع إيرينا شايك وصلت نهايتها».

وأضاف «الدون»: «نعتقد أنه من الأفضل لكلينا اتخاذ هذه الخطوة الآن.. أتمنى لـ(إيرينا) السعادة».

ووفقا للموقع، تأثر مستوى «رونالدو» الكروي كثيرا بعد انفصاله عن «شايك»، كما أنه تعرض لبطاقة حمراء في المباراة ضد قرطبة، بعد أن فقد البرتغالي أعصابه بشكل غريب.




المصري اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *