زواج سوداناس

الهلال يستعيد شعاره بالكامل بقرار محكمة الملكية الفكرية


هلال السودان

شارك الموضوع :

إنتصر نادي الهلال في معركته القانونية التي إستمرت لعدة سنوات في مواجهة مواطن سوداني كان قد إمتلك شعار نادي الهلال برمزه ولونيه الأزرق والأبيض، وتعاقبت ثلاث مجالس إدارة بالنادي وإهتمت بالملف حتى حسمه المجلس الحالي بقرار من من محكمة الحقوق الفكرية.

وقال الأمين العام لنادي الهلال في في تصريح نشره الموقع الرسمي لنادي الهلال الإثنين عماد الطيب بأنه تم الإثنين ومن خلال الدعوة رقم 7 المرفوعة في محكمة الحقوق الفكرية برئاسة القاضي صلاح سعيد اصدار قرار بالغاء تسجيل الشهادتين بالارقام 45/38/1 القسم 16 والعلامة بالرقم، 45/42/9 القسم 36 وهاتين الشهادتين تم إصدارهما لصالح السيد عصمت.

الذي سبق وأن سجل شعار الهلال وبالغاء هاتين الشهادتين، لا يكون لعصمت اي حقوق بشعار الهلال في مطبوعات التي تشمل الكراسات والكتب والمغلفات والاجنده وكل وسائل الداعية والاعلام، وان هذا الحق اصبح حقاً اصيلا لنادي الهلال.

وقال الأمين العام لنادي الهلال: “لابد ان نكتب أسمى آيات الشكر والتقدير رباب محمد سعيد ورشا احمد محمد المستشارين بالملكية الفكرية ديوان النائب العام، كما لابد من الإشادة بالقاضي صلاح سعيد علي قاضي محكمة الحقوق الفكرية على الجهد القانوني الكبير المبذول من قبله”.

وختم الأمين العام لنادي الهلال بأن درب التقاضي سيكون طويلاً حتى تكتمل كافة الحلقات المتعلقة بشعار الهلال.

النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *