زواج سوداناس

التصنيع الحربي ينجح في تصنيع لوحات بتقنية عالية تجعل المقاتل يتعامل من خلال لوحة موجود أمامه

بالفيديو.. وفي إنجاز جديد..السودان يحتل المرتبة الثانية كأكبر منصة عسكرية في آيدكس بعد الإمارات


Capture012458

شارك الموضوع :

نجحت هيئة التصنيع الحربي السودانية في إحتلال المركز الثاني, كثاني أكبر منصة عسكرية في معرض آيدكس, وجاء السودان خلف دولة الإمارات العربية المتحدة.

حيث تحدث الأستاذ علي عثمان محمود مدير العلاقات الخارجية بهيئة التصنيع الحربي السوداني وقال: كنا نشارك في الدورات السابقة كزوار للمعرض, ولكنا في الدورتين السابقتين ظلت مشاركتنا من داخل المعرض.

 

وأضاف: نحن نشارك الآن بحوالي 99 منتج, وكشف عن مشاركتهم بمنتجات مختلفة منها قوارب التدخل السريع.

 

كذلك أكد علي عثمان عن مشاركتهم بورقة عكسوا فيها تجربة السودان في تأمين الحدود المشتركة.

 

وكشف الأستاذ علي أن لديهم أسلحة حديثة تم تصنيعها مؤخراً, منها نيران الرشاشات التي تعمل بالأنظمة الكهروبصرية, وأضاف أنهم استطاعوا إدخال أنظمة لأسلحة الدوشكا وغيرها من الأسلحة والرشاشات المعروفة.

 

وأضاف: أن المقاتل أصبح يتعامل مع هذه الأسلحة عن طريق لوحة تعمل بتقنية عالية موجودة أمامه .

 

 

 

 لمشاهدة الفيديو علي قناة فيديو النيلين أضغط هنا

 

ياسين الشيخ _ الخرطوم

 

النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        عابد

        اتمنى مد القوات البحرية بهذه الزوارق اتمنى تدريب شباب وبوضع افضل معركة السودان بدات وسوف تبدا من البحر لازم ننتبه لهذا تطوير امتلاك سفن حربيه بامكنيات لازم تطور القوات البحرية

        الرد
      2. 2
        كعوشل

        إذا تمعنة في هذه الامر فنجد هذا ليس إنجازاً بل هو كارثة في حق الوطن إذا كان هذا الكلام اصلاً صحيحاً بأن تفوقنا علي دول مثل الكويت وقطر والسعودية وبعض الدول الأخري فتمكن الكارثة حيث مال الإقتصاد وتنمية الدولة جلهُ إختزن في تطوير السلاحة لذلك عمة الفقر في ارجاء الوطن فالإنجاز كان سوف يكون إذا اصبح السودان دولة اقتصادية وقوية في اليني التحتية من طرق ومطارات وسكك حديد وصحة وتعليم فبلد تفتقر لكل هذه الاشياء كيف تكون صاحبة إنجاز…….!؟
        هذا ملف فساد كارب إذا كان هنالك ضمير ويبقي السؤال لماذا لاتصرف الدول بمثل هذا السخاء علي قطاع الصحة والتعليم والنقل حتي نكون اصحاب إنجاز بحق وحقيقة ….؟

        الرد
      3. 3
        كعوشل

        إذا تمعن القاري في هذه الامر فنجد هذا ليس إنجازاً بل هو كارثة في حق الوطن إذا كان هذا الكلام اصلاً صحيحاً بأن تفوقنا علي دول مثل الكويت وقطر والسعودية ذات الاقتصاد القوي وبعض الدول الأخري فتكمن الكارثة حيث ذهب مال التنمية وتطوير الاقتصاد الي تطوير السلاح لوياليته لكي نكون دولة عظمة بل من اجل إراقة دماء ابناء الوطن الذينا وقفو في الجهة الاخري من النظام لذلك عم الفقر في ارجاء الوطن فالإنجاز كان سوف يكون إذا اصبح السودان دولة اقتصادية وقوية في البنة التحتية من طرق ومطارات وسكك حديد وصحة وتعليم فبلد تفتقر لكل هذه الاشياء كيف تكون صاحبة إنجاز…….!؟
        هذا ملف فساد كارب إذا كان هنالك ضمير ويبقي السؤال لماذا لاتصرف الدول بمثل هذا السخاء علي قطاع الصحة والتعليم والنقل حتي نكون اصحاب إنجاز بحق وحقيقة ….؟

        الرد
      4. 4
        أبومجاهد

        يا كعوشل أمثالك لا يعجبهم العجب ولا الصيام فى رجب تقدم عسكرى تقول ووب الصحة مشروع فى الصحة تقول ووبين الجيش

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *