زواج سوداناس

أسباب تجعل الإبتسامة لا تفارق الرجل



شارك الموضوع :

لو ادرك الرجل فوائد الابتسامة والاسباب التى تجعل منها افضل فعل يمكن ان يقوم به الانسان فى يومه بالتأكيد سوف يمرن نفسه على ان تكون الابتسامة رفيقة دربه وفيما يلي سوف نتعرف على اهم الاسباب التى تجعل الابتسامة لاتفارق وجه الرجل:

1- الابتسامة تقلل من التوتر : يواجه الرجل خلال يومه العديد من المواقف التى تبعث التوتر فى نفسه وللاسف يواجه الرجل هذا التوتر بالعصبية والصياح ولايدرك انه يستطيع ان يتخطى كل هذه المواقف بابتسامة جميلة فعندما يوجه احد نقد الى الرجل ليس عليه ان يقوم بأى شئ سوى توجيه ابتسامة ساحرة اليه تنم عن مدى ثقة الرجل بنفسه.

2- الابتسامة مفتاح الايجابية : الابتسامة مرض معدي يتسلل من شفتي الرجل الى روحه ونفسه وكيانه لتبث شعاع من التفاؤل والايجابية فى نفسه حيث تحارب الابتسامة الافكار السلبية.

3- الابتسامة تمنحك حب الناس : اذا كان الرجل يبحث عن حب الناس وان يصبح شخصية ودودة ومحبوبة فليس عليه سوى ان يجعل الابتسامة تنير وجه.

4- الابتسامة تمنح الرضا والسلام الداخلى : يتمنى الرجل دائما الحصول على الرضا والسلام الداخلى وراحة البال كل ذلك وهو مكتئب وعاقد الحاجبين وينظر الى الحياة من نظارة سوداء ولكن اذا تخلى الرجل عن هذا الوجه العابس ووضع الابتسامة على وجه فسوف يستطيع ان يغير نظرته الى الحياة.

5- الابتسامة عنوان الاناقة : اذا كان الرجل يرغب فى نيل رضا حواء عنه ويحصل على اعجابها فلا يوجد سلاح اقوى من ابتسامة غامضة جميلة يرسمها الرجل على وجه تضفى عليه جاذبية وسحر واناقة لايحصل عليها فى افخم وارقى ماركات الملابس.

مجلة الرجل

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        عمر

        بسم الله الرحمن الرحيم
        قال الرسول عليه الصلاة والتسليم البسمة فى وجه اخيك صدقة>
        والمعلوم ان الصدقة تطفئ غضب الرب
        وليس هذا بجديد لو اتبعنا سنة الرسول عليه السلام

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *