زواج سوداناس

تعرف على مزايا شركات الطيران الأفضل في عام 2015


الاتحاد للطيران تكشف عن ارقي مقصورات للدرجة الاولي في العالم متن طائراتها الجديدة من طراز A380 وB787

شارك الموضوع :

تتنافس العديد من شركات الطيران في العالم والتي يصل عددها إلى 657 شركة طيران، وفق موقع “الاياتا” وتتميز كل شركة بسمات خاصة، مثل الترفيه الأفضل أو المساحة الأوسع، أو تسيير استعمال الإنترنت، وفيما يأتي الشركات العشرة الأكثر تميزاً:

المرتبة الأولى فازت بها الخطوط الجوية النيوزلندية بجائزة أكثر خطوط الطيران امتيازاً لعام 2015؛ وذلك لإنجازاتها المالية والأمان في العمليات والدافع لدى الموظفين، وهذه ليست المرة الأولى التي تتميز بها هذه الخطوط، إذ احتلت صدارة مؤشر جاكديك للعام 2013 في الأمان.

وحلّ طيران “الاتحاد” ثانياً في تقييم الموقع، كما فاز بجائزة أفضل طيران للدرجة الأولى من خلال خدمات الأجنحة الخاصة والرفاهية المقدمة للمسافرين في هذه الدرجة. والمعروف أنه منذ العام 2006 تقدّم طيران الاتحاد بطلبيات لشراء 115 طائرة بوينج من بينها 71 طائرة من طراز 787 دريم لاينر، ومن المقرر أن تدخل أولى هذه الطائرات إلى الخدمة في مطلع العام القادم.

وحازت شركة “كاثاي باسيفيك” الدرجة الثالثة في التقييم كما سميت بأفضل شركة لدرجة رحلات الأعمال، وهذه الشركة ذائعة الصيت في تقديمها أفضل الخدمات لرجال الأعمال المسافرين على متنها.

وحلت شركة “كانتاس” الأسترالية في الدرجة الرابعة بالتقييم، وحصلت على جائزة أفضل خدمة للضيافة، وأفضل مساحة لتناول الطعام، والجدير بالذكر أن المسافرين على متن رحلات كانتاس يستطيعون استخدام هواتفهم المحمولة وغيرها من الأجهزة الإلكترونية أثناء الرحلات بعدما أقرت ذلك في أغسطس الماضي.

وحلّ طيران الإمارات بالمرتبة الخامسة، كما حاز جائزة أفضل خدمات ترفيهية من خلال القائمة المتنوعة لشاشات الترفيه التي تزود بالألعاب، وبأكثر من 1800 قناة لعرض الأفلام والمعروف أن طيران الإمارات استطاعت رفع عدد المسافرين على متن ناقلاتها من 10 ملايين مسافر خلال 2004 إلى 43 مليون مسافر في 2013، بنمو 330%، ووصل عدد طلباتها من الطائرات إلى 280 طائرة بقيمة إجمالية تصل إلى 138 مليار دولار. وارتفع طاقم العاملين في طيران الإمارات بنسبة 200% بين العامين 2004 و2013.

وحاز طيران سنغافورة المرتبة السادسة، وتتسم طائرات هذه الخطوط بالمساحات الواسعة بالإضافة إلى مساحات إضافية لكل راكب لتخزين الأغراض الشخصية والتمتع بخصوصية أكبر.

وحققت شركة “إيفا” التايلندية المرتبة السابعة، وتطغى شخصية “هيلو كيتي” الكارتونية على الطائرات والخدمات والوسائد الأطعمة على هذه الطائرات، إذ تسعى إلى أن تكون أقرب إلى “الناقل الشخصي العائلي”.

أما “لوفاتهانزا” فكسبت المرتبة الثامنة بخدمة إنترنت تتوفر لمدة 90% من مدة رحلاتها متاحة لرجال الأعمال متابعة أعمالهم من دون انقطاع وللمسافرين العاديين الاستفادة من الترفيه الذي يتيحه لهم التواصل عبر الإنترنت.

وبلغت شركة “أول نيبون” اليابانية المرتبة التاسعة في تقييم الموقع لأفضل عشر شركات طيران في العالم للعام 2015. كما حازت خطوط “بريتيش إيرويز” البريطانية المرتبة العاشرة في التقييم، وقد تصدرت الشركة بداية عام 2014 عناوين الأخبار ببطانيتها الصديقة للمسافرين باسم “البطانية السعيدة”

سبق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *