زواج سوداناس

موسى هلال : لا نسعى لتخريب الانتخابات


«موسى هلال».. تسجيل يثير الجدل على طريقة «بن لادن»!!

شارك الموضوع :

اعلن الشيخ موسى هلال زعيم قبيلة المحاميد ورئيس مجلس الصحوة أنه لا توجد لديه النية على الإطلاق لتعطيل الانتخابات أو تخريب الصناديق لوقف الاقتراع أو التصويت، وقال إن كل ما أعلنه في بيانه بمليط أنهم لن يشاركوا كمجلس صحوة (عسكريين ومدنيين) في الانتخابات ما لم تنفذ الحكومة ما تم التفاهم والإتفاق عليه في المحاور الاربعة الامنية والسياسية والخدمية ووضع الولاية.

أضاف إن الفرصة لا تزال متاحة للتوصل لإتفاق نهائي لمعالجة الأوضاع الموجودة بالمنطقة لإنهاء الخلاف. وشدد بأنه لن يرفع السلاح ضد الدولة والمهلة التي أعطيناها تمتد حتى 10 مارس مشروطة بتنفيذ الحكومة لما تم الاتفاق عليه معنا. ولكننا مستعدون للتفاهم.
وكشف هلال لـ (الانتباهة) عن وصول مندوب من والي شمال دارفور عثمان يوسف كبر يوم الخميس لمحلية سرف عمرة لمقابلته، وقال: (سنقابله وإذا إلتزم كبر بقضايا الولاية والنقاط الرئيسية في مطالبنا سنقف معه. وقال: (نحن مع الإستقرار والأمن والسلام وليس لدينا أي رغبة في التخريب وأولادنا هم الذين يحرسون هذه المنطقة إذا عولجت المشاكل ولا مانع لدينا في الذهاب إلى الانتخابات ورفع المقاطعة). غير أنه قال: (سننتظر هل ستنفذ الحكومة ما تم الإتفاق عليه بعد الانتخابات أم لا).

النتباهة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *