منوعات

بالصور :هيفاء وهبي ترتدي بعيد ميلادها ثوب إرتدته من عامين..ونانسي عجرم تتغزل بها


بمناسبة عيد ميلادها تلقت النجمة اللبنانية الكثير من المعايدات من معجبيها ومن زملائها في الفن، الذين تمنوا لها جميعًا النجاح والتألق والشهرة والنجومية. ومن بين أول المعايدات نشرت هيفاء ليل أمس صوراً وفيديوهات لمفاجأة غير متوقعة قد أعدّها لها محبّوها وأحضروا لها قالب حلوى مميز, مزيّن بالورود الملوّنة، قد كُتب عليه: Happy Birthday Haifa ”
وتظهر وهبي بالفيديو،سعيدة جداً بسبب هذه المفاجأة غير متوقعة وقالب الحلوى المميز، وكانت النجمة اللبنانية جالسة لكننا تمكنا من رصد ثوبها الذي كانت ترتديه.
هيفاء كانت ترتدي ثوب إرتدته منذ عامين خلال ظهورها في برنامج “أروى” بعام 2013، ويتميز الثوب بألوانه الكثيرة لكن الجزء الاكبر منه الأحمر.

من جانب آخر،تلقت نجمة “ملكة جمال الكون” تهنئة خاصة من النجمة نانسي عجرم التي غرّدت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر وقالت لها: happy birthday to the most beautiful artist. “أتمنى عيد ميلاد سعيد الى أجمل فنانة في العالم”.
ووفق ما يُقال أنّ وهبي وُلدت عام 1971 وتحديداً في 10 مارس وكان أوّل ظهر لها على شاشة التلفيزيون من خلال الإعلانات التجارية الى أن شاركت كموديل في فيديو كليب الفنان جورج وسوف “إرضى بالنصيب”.

إستطاعت هيفاء أن تُثير ضجة كبيرة في الوسط الفني وقد نالت عشرات الجوائز والتكريمات كفنانة جماهيرية استعراضية، كما حقّقت نجاحاً كاسحاً وشهرة فائقة من خلال إطلالاتها المتنوعة وكلّ ما قدّمته، حتى أصبحت الفنانة الأكثر نجومية في العالم العربي بالإضافة الى أنّ صيتها وصل الى العالم الغربي.

هيفا1

هيفا2

هيفا3

هيفا4

mbc.net