زواج سوداناس

إعلانات


شارك الموضوع :

تعلن جهة معارضة عن حاجتها لوسيط بينها والحكومة لتنتبه لها الحكومة وتدعوها لتسوية عاجلة تفضي إلى إدخال بعض قياداتها في البرلمان والمجالس التشريعية.

* تعلن شركة العقوق عن توفيرها لهدايا عيد الأم من سجادات ومفروشات وأوانٍ منزلية وسبح مع الدعوة لقضاء يومين لكل أم في فيلا ولدها.

* يعلن المرشح.. عن عدم حاجته لأي صوت من أهل الدائرة الانتخابية تبعه ويدعوهم أن لا يقلقوا منامه بالطلبات.. كما ينوه إلى أنه لن يستقبل تهانئهم بعد إعلان النتيجة.

* يعلن معدن أهلي عن حاجته إلى جهاز كاشف معادن وخيمة وزوادة ومعاون مع وعد بأن يرفد الخزانة العامة بخير مما تفعل شركات تنقيب بآليات وموظفين ومكاتب وعربات وصداقة وزراء.

* يعلن (أنصاري) لا زال يلبس الجبة الانصارية والطاقية الأنصارية عن حاجته إلى مجموعة تقرأ راتب اإمام المهدي بعد العصر بدون أن تتناقش في السياسة أو أن تتعارك في من هو الأمام.

* يلعن (اتحادي) قديم أولاده يسميهم الأزهري والفضلي عن أمنيته في زيارة بيت الزعيم عشية عيد الاستقلال ليرى العلم القديم والسودان القديم والحزب القديم.

* يعلن (جبهجي) فاقد الذاكرة منذ صيف العبور 92 عن أمنيته لسماع شعار قديم (لا للسلطة ولا للجاه) والهاتفون به يقفون صفا تحت الشمس ويمتطون البطاحات.

* *يعلن (شيوعي) ملتزم عن حوجته الماسة لنسخة من كتاب (مشيناها خطي) أو رشاشة بوهية ليكتب على حائط عاش نضال الطبقة العاملة.

* يعلن مجموعة من المصلين بأحد المساجد عن حاجتهم لإمام وخطيب لصلاة الجمعة تتحدث خطبه عن الأشواق والأشجان والسيرة والمستقبل بصوت جهور وحضور واختلاف عوضا عن إمامهم القديم الذي لم يبدل طريقته منذ أن كان الدريكسون في العربات باليمين.

* تعلن زوجة مهجورة ومحمولة عن حاجتها لزوجها الهاجر ليوم في الأسبوع يجلس فقط على كرسي في العصاري خارج الحوش ليشعر الطامعون فيها واللصوص بأن لها سنداً وليخفف أولاد الجيران حقارتهم على أولادها.

* تعلن مدرسة خاصة عن حاجتها الماسة لمعلم من ناس زمان يعرف كيف يديرها ويدير الطابور ولا يداور ولا يداري النتيجة و.. لا يجعل الضعيف من طلابه في مدرسة أخرى حتى تخرج مدرسته بنسبة نجاح مائة بالمائة.

* يعلن صحافي مهذب وشاطر عن حاجته لصحيفة تلبي أشواقه وآماله في الكتابة بدون أن يطلب منه صحافي قديم أن يصيغ له الأخبار والمواد، وينقط له الحروف، ويكتب له الرسائل على الايميل ويرد عليها.

* تعلن داية قانونية عن جاهزيتها (لختان الإناث) بشرط أن لا يأتوا باسمها في حالة حصل نزيف.

* يعلن حكم كرة قدم عن أنه لا يعفو أبدا عن من يشتمه في أمه في الاستادات وأنه خصيم من يفعل ذلك يوم القيامة..

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *