زواج سوداناس

المدينة يشعل حرب البيانات بين طرفي القمة و٧ أسباب لبيان المريخ الاستسلامي والهدنة مع الهلال


شارك الموضوع :

# المدينة يشعل حرب البيانات بين طرفي القمة

# عقوبة المدينة جاءت مخففة وبرداً وسلاماً على المريخ

# ٧ أسباب لبيان المريخ الاستسلامي والهدنة مع الهلال

# اعتراف مريخي ببعض التفلتات ومحاولة تجاوزها

# ما هي قصة اللافتات المسيئة لاتحاد الكرة بإستاد المريخ

# الهلال يرد بقوة وينذر الاتحاد ويلوح لشغب المريخ وقضية المدينة

# لماذا تجاهلت اللجنة المنظمة احداث استاد المريخ ولقاء السلاطين

# المدينة يلحق بلقاء القمة مع انتهاء عقوبة إيقافه

# الاتحاد يرفض أسرع شكوى للأمل قبل ان يجف مداد الحبر الذي كتبت به

# اعتراف هلالي بانهيار صفقة المدرب الصربي ميشو

# جولتا القمة الافريقية في الارض الأصعب قبل التوجه للأدغال

# الملكي حامل اللقب يسقط في معقله بالأربعة لكنه يتأهل

# بورتو بقيادة الجزائري إبراهيمي يتخطى بازل بالأربعة

# قمتان اليوم شلسي وباريس سان جيرمان ، بايرن ميونخ و شاختار

_____________________________________________________
## وقعت قرارات اتحاد الكرة التى أوقعها على لاعب الفريق بكري المدينة بالايقاف ٦ مباريات وغرامة عشرة مليون جنيه برداً وسلاماً على المريخ بدليل البيان المسالم الذي اصدره النادي أمس ويتحدث فيه عن احترامه للمؤسسات الكروية التى تدير الكرة مؤكداً التزام المريخ جانب الروح الرياضي واعترافهم بما حدث من تفلتات هنا وهناك في المباريات الاخيرة مما يتطلب الحيطة والحذر والتعامل معه بحكمة وتروى وضبط النفس والترفع عن الصغائر، وكذلك تطرق البيان لنادي الهلال وهذه المرة خيراً، والاعتراف بدوره كنادٍ قمة مع المريخ والمسئولية المشتركة تجاه الحركة الرياضية….وتحدث البيان عن قيم التسامح…

_ وكيف لا يخرج المريخ بمثل هذا البيان بعد احداث لقاء مريخ الفاشر والتى لم تشر لها اللجنة المنظمة لا من قريب ولا من بعيد والطريف في الامر انهم قالوا بأن الاجتماع استعرض كل التقارير المتعلقة من اول أسبوع وحتى آخر أسبوع ….

_ وكيف لا يكون بهذا المستوى والمواقع تتداول بأن عقوبة المدينة يمكن ان تخفف حال تقدم المريخ باستئناف او استرحام بواسطة اللاعب

_ وكيف لا يأتي بيان المريخ بهذا المستوى بعد ان اصدر الهلال بياناً هاجم وهدد فيه اتحاد الكرة وهدده بالانسحاب ما لم يصدر قرار بخصوص احداث المريخ ومريخ الفاشر وتوقف المباراة ما يقارب الساعة ، وكذلك تطرق بيان الهلال لقضيته بخصوص بكري المدينة….

_ وكيف لا يكون بيان المريخ بهذا المستوى بعد ان ضبطت الكاميرات وكل من حضر لإستاد المريخ في لقاء الفريق الأخير امام الأمل لافتات مسيئة لاتحاد الكرة تقول اتحاد الفساد والدمار وغيرها من عبارات اخرى غير لائقة في حق الهلال….

_ وكيف لا يكون بيان المريخ بهذا المستوى وقبول قرارات الاتحاد بعد بيان سابق كان اكثر عنفاً تطرق لموضوع هيثم وتطرق للهلال وتطرق لحكام الخرطوم ووجه لهم تهم مباشرة… سبحان مغير الأحوال من حال الى حال….

_ وكيف لا يكون بيان المريخ بهذا الاستسلام وإيقاف اللاعب لن يفرق معه لانه سيعود بعد ٦ مباريات وبالتالي يلحق بمباراة القمة في نهاية الدورة الأولى ….

# وحول قرارات الاتحاد نقول بأنها جاءت مخففة ، لكن سقطت الاتحاد في رفع إيقاف المدينة فيه تجنى على القانون …ونقول ما ذنب فريق الأمل ….!!؟

_ ونقول كيف تتجاهل اللجنة المنظمة مباراة الأحداث الشهيرة امام مريخ الفاشر بإستاد المريخ …

_ وحول عقوبات أهلي شندي حول حصب الملعب من قبلهم كان الوحيد في المباريات السابقة بما فيها مباريات الأحداث

_ وتعليقنا على بيان المريخ بخصوص جزئية الهلال هل يستقيم ذلك مع تعدي المريخ وتعاقده مع لاعب الهلال بكري المدينة وهم يعلمون دوره وما قام به الهلال تجاهه من استلام أموال…

# وحول البيان نقول من حقه إصدار بيان والتهديد كما هدد الآخرون ومرت تهديداتهم وبياناتهم وعبارات لا عذر لمن أنذر وهي تمر مرور الكرام وكأن شيئاً لم يحدث ….

# اطرف ما في قرارات اللجنة المنظمة انها رفضت شكوى الأمل قبل ان يجف الحبر الذي كتبت به ، لان الاتحاد لا يمكن ان يدين نفسه ويخلق أزمة جديدة فبدلاً من عدم مشاركة لاعب الى سحب نقاط مباراة…

# اتحاد الكرة جامل المريخ وتساهل معه كثيراً على حساب فرق وعلى حساب أجهزته الحكام والمراقبين وغيرهم….

# الاتحاد عمل كل شيء ، وسعى المريخ لكل شيء ولكن تبقى في النهاية الحقيقة وتبقى الضمائر وأمانة المسؤولية ، وإذا نجحوا في كل ذلك فإن الشيء الوحيد الذي فشلوا فيه ان يستردوا للمريخ النقاط الستة التى فقدها امام مريخ الفاشر واهلي شندي….

# كان البعض يتوقع عدم اكتمال النصاب للمزيد من الموت البطيء للقضية او تبرئة اللاعب على خلفية السبب الذي أورده الاتحاد كتبرير ليشارك امام الأمل على أساس المشاركة الافريقية ….

_ اخيراً انتهت الزوبعة بإيقاف اللاعب ، وقالها البعض بأنها عقوبة يمكن ان تؤثر على مستوى اللاعب ونفسياته في اللقاء الأفريقي والمباريات القادمة….

##

من الأفضل لطرفي القمة ان يتفرغوا للجولات الافريقية فهي الأصعب ، ويتركوا الصراع المحلي جانباً ، المشاركة الافريقية هي الأهم والوداع من هذا الدور لا يقل كارثيه من الوداع من التمهيدي…

_ مهمة كبرى تنتظر جماهير الفريقين للملمة الأطراف والمؤازرة الكبيرة ، خاصة وان المباريات بارضنا ولابد من حسمها بأهداف مريحة….

_________________

لحن الختام

__________

# انهارت صفقة الصربي ميشو ، رغم تبشير المجلس بمفاوضته وموافقته ، الاتفاق الذي كان أبطاله علي قاقرين والأمين العام ، حيث وضح بان المدرب كان يراوغ ويريد ان يكبر كومه فقط لا اكثر ولا اقل لليوغنديين بدليل تحركهم وتدبيج البيانات ، على نحو ما تميزت (الجوهرة) في اللحظات الاخيرة حسب الموقع الرسمي للاتحاد اليوغندي ، ليأتي بعد ذلك مجلس الهلال وبمكتوب رسمي يعلن عن انهيار التعاقد مع ميشو لتمسك الاتحاد اليوغندي به ، وهكذا يبدأ الهلال من جديد رحلة البحث عن مدرب …

_ وكل هذا كوم ولقاء الرصاصات كووم بعد ان أصبحنا على بعد خطوة من المباراة، ونتمنى الا يؤثر ما يحدث من عدم استقرار، ونتمنى ان يواصل النقر اخوان ويتحمل مسؤولياته بجانب المعلم خالد بخيت….

# عصر أمس الاول تدحرج المريخ للمركز السادس بعد فوز الرابطة على الميرغني الكسلاوي ولكن مساءً عاد المريخ بعد فوزه على الأمل ليتخطى الرابطة من جديد وهلال الساحل ويتساوى مع الخرطوم الوطني و مريخ الفاشراللذين تعادلا بهدف لكل…..

_ أمس نجح هلال الأبيض من الظفر بنقطة غالية من الفرسان أهلي الخرطوم في عقر داره وهو يحول تأخره بهدف وليد الشعلة لتعادل بهدف ماجد علاء الدين …أجاد الخرطوم الوطني في الشوط الاول وتواضع في الثاني هلال التبلدي واهدر عدة فرص كان لها الحارس أكرم الهادي سليم بالمرصاد….

# تتواصل اليوم جولات ابطال أوروبا ويستقبل شلسي فريق باريس سان جيرمان في مباراة غامضة يصعب التكهن بما يمكن ان تسفر عنه وان كان شلسي سيستفيد من الارض والجمهور وتعادله الإيجابي ذهاباً بهدف لكل .

_ ويستقبل بايرن ميونخ شاختار دونيستك وكانا تعادلا ذهابا سلباً….

_ وبالامس تأهل ريال مدريد بعد ان عانى كثيراً من شالكة والذي احرجه بالتقدم عليه مرتين ليعود رونالدو وفي كل مرة ليعادل الكفة لينتهي الشوط الاول بهدفين لكل وهي تؤكد تواضع واهتزاز دفاع الريال والحارس كاسياس وتوهان الوسط ، لتكون فترة الراحة فرصة للمدرب انشليوتي ليصحح الأوضاع ويقدم الملاحظات فما ذا حدث في الشوط الثاني …رغم تقدم الريال هذه المرة عن طريق بنزيمة ولكن من جديد يُضرب دفاع الريال وينهار وينتفض شالكة من جديد متعادلاً ثم متقدماً وكان بإمكانه ان يخرج فائزاً بأكثر من ذلك ومتأهلاً على حساب الريال لتنتهي المباراة بخسارة الريال ٤/٣ ورغم ذلك يتأهل بحسبان فوزه ذهاباً علي شالكا في ألمانيا بهدفين نظيفين…ولكن ماذا بعد هذه الخسارة وكيفية الدفاع عن اللقب وماذا عن جولة برشلونة القادمة….

_ وفي المباراة الثانية تأهل بورتو على حساب بازل مستفيداً من تعادله الإيجابي في خارج الارض ليعود في لقاء الأمس وفي معقله ليتقدم بهدف الجزائري ياسين إبراهيمي ليطمئن الجماهير ويجعل اللاعبين يلعبون بارتياح ويحسمون التأهل في النهاية ،برباعية نظيفة بكل جدارة واستحقاق …

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *