زواج سوداناس

د. مصطفى عثمان يؤكد اهتمام المؤتمر الوطني بتطوير الممارسة السياسية وتقديم القدوة الحسنة


دكتور مصطفي عثمان يصل غانا وينقل رسالة للرئيس جون مليز

شارك الموضوع :

أكد دكتور مصطفى عثمان رئيس القطاع السياسي بحزب المؤتمر الوطني ان تحقيق الأمن وترسيخ مفهوم المسؤولية الاجتماعية ومواصلة بناء القدرات الدفاعية وتدعيم النظام اللامركزي وتعزيز مقومات الحكم الاتحادي من أولى أولويات حزبه خلال المرحلة القادمة.
وقال سيادته في حوار شامل مع (سونا) اليوم حول برنامج الحزب الانتخابي – على صفحة حوارات- ان حزبه سيسعى لمواصلة تطوير الممارسة السياسية وتقديم القدوة الحسنة في العمل العام و الاهتمام بقضية المواطنة والتعايش السلمي ونشر ثقافة الشورى والديمقراطية بجانب نشر الوسطية والاعتدال ونبذ العنف والتطرف بجانب تعميق الولاء ورفع الحس الوطني.
وأضاف دكتور مصطفى ان المؤتمر الوطني سيعمل على التواصل الايجابي والبناء مع كل دول العالم وفقا لتبادل المنافع والمصالح دون تجاوز المعتقدات والثوابت الوطنية مع ترسيخ أسس الرقابة والشفافية في الأداء واعتمادهما معيارا في كل معاملات الدولة لتقود إلي مكافحة الفساد وتقليل الفقر.

وقال دكتور مصطفى عثمان ” رغم جسامة التحديات التي واجهت الحزب خلال الفترة الماضية فان الإصرار علي التوصل لقواسم الوطن المشتركة والتوافق حول قضاياه العليا كان أمرا لازما لحزبه بغرض ترقية النشاط السياسي في بلادنا عبر الحوار الوطني الذي يعبر عن كل وجهات نظر الأمة السودانية أفرادا وكيانات.
وأضاف أن قضية الإصلاح السياسي وبناء دولة المؤسسات والقانون سيبقى احدي أهم آلياتنا للتوجه المستقبلي نحو النهضة والتطوير الذي ينتظره شعبنا ليستخرج ثرواته وليوجه طاقاته نحو العمران والبناء.

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *