زواج سوداناس

البشير : برنامجنا الانتخابي لولاية غرب كردفان تحقيق أقصى درجات التنمية وإكمال ما تبقى من مشروعات


اعتماد طلب ترشيح البشير والاتحادي يسحب 213 استمارة

شارك الموضوع :

أوضح المشير عمر البشير مرشح حزب المؤتمر الوطني لرئاسة الجمهورية أن برنامجه الانتخابي لولاية غرب كردفان يرتكز على تحقيق أقصى درجات التنمية عن طريق إكمال ما تبقى من المشروعات الرامية الى ذلك والتي تشتمل على إكمال شبكة الطرق وربط الولاية بشبكة طرق مع بقية الولايات فضلا عن مشروعات المياه والصحة وبقية الخدمات.
وأشاد البشير خلال مخاطبته اللقاء الجماهيري بميدان الحرية بمدينة الفولة اليوم في إطار تدشين حملته الانتخابية بحكومة ولاية غرب كردفان ووالي الولاية على جهودهم في تحقيق السلام والاستقرار ، داعيا المسيرية الى عدم الاقتتال فيما بينهم ، مطالبا إياهم بتوجيه بنادقهم تجاه أعداء الوطن .
وقال البشير إن غرب كردفان غنية بمواردها البشرية والطبيعية، الأمر الذي يجعلها ولاية جاذبة وقابلة للتطور والنماء والإسهام في الاقتصاد القومي.
وطالب البشير حكومة الولاية بالاهتمام بقضايا المرأة وتمكينها والاهتمام بتعليمها، مشيدا بأدوار المرأة بولاية غرب كردفان ودعمها برنامج الدولة وحكومة الإنقاذ، مشيرا الى أن ولاية غرب كردفان دعمت برنامج ثورة الإنقاذ وأنها قدمت المجاهدين والشهداء نصرة للوطن .
وأكد البشير سعيه لتحقيق السلام والاستقرار وإنهاء التمرد ، متهما حملة السلاح بأنهم مأجورون ويخدمون أجندة لا علاقة لها بالوطن ولا المواطن، مجددا العفو العام على جميع حاملي السلاح حال وقفهم القتال، مضيفا أن الدولة تمد يدها للسلام وتفتح أبوابها للمتمردين إذا عادوا الى حضن الوطن كمواطنين أصيلين وأنهم سيتمتعون حينها بكافة الحقوق والواجبات.
سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *