زواج سوداناس

زينة لعز: لو كشفت المستور لا يمكنك السير في الشارع


أحمد عز يقاضي شقيقة زينة لشهادة الزور ومحاميها يكذبه

شارك الموضوع :

رداً على ما نشرته “العربية.نت”، أمس الأربعاء، على لسان سارة درويش، محامية أحمد عز، من رسائل متداولة بين موكلها وبين الفنانة زينة في إطار النزاع الدائر بينهما في قضية إثبات نسب طفليها، هددت زينة بنشر 10 رسائل لعز، قائلة إنها لو كشفت المستور فلن يستطيع عز أن يسير في الشارع.

واتهمت زينة على حسابها على موقع “انستغرام” محامية عز بالكذب، وقالت “صباح الفل بالنسبة لـ3 رسائل اللي منزلهم عز ومحاميته وبيقولوا انهم مني وهما كذب كالعادة، مش عاوزة انزل للمستوى ده وأرد.. إيه رأيكم ولا أرد وأنزلهم عشرة مش كدب حقيقيين بجد من غير تزوير. مستنية رأيكم علشان مش هاسمح بكذب ولا هاسكت تاني”.

زينة اتهمت سارة درويش بالكذب، فيما أكدت دوريش أن الرسائل حقيقية، وأن زينة هي من قدمتهم للقاضي لكي يقتنع بصحة ادعاءاتها، مؤكدة أن هناك رسائل أخرى على هاتف عز لكنه لا يريد الإفصاح عنها.

وكانت محامية عز قد أكدت أن زينة لو كانت واثقة من زواج عز بها، وأن هناك شهودا على ذلك من بينهم شقيقتها وصديقتها لما استجدت القاضي بهذه الرسائل، ثم إذا كانت تقول في الرسائل التي قدمتها للمحكمة إنها تخشى الفضائح؟ فلماذا تزعم أن زواجها فضيحة، مشيرة إلى أن عز أقسم 3 مرات أمام هيئة الخبراء بالمحكمة أنه لم يتزوجها شفهيا أو عرفيا أو رسميا، ولم يعدها بالزواج طيلة حياته.

وردت زينة على تصريحات محامية عز حول براءة النيابة لعز من واقعة الزواج وإثبات النسب في مداخلة هاتفية لإحدى الفضائيات المصرية، أمس، هددت فيها بأنها ستنتزع حقوق طفليها من عينيه، مؤكدة أن الجمهور لن يرحمه.

وطلبت زينة من عز أن يكف عن إنفاق الأموال على المحامين وغيرهم، وأن يصرف هذه الأموال على طفليه، خاصة أنهما كانا مريضين خلال الفترة الماضية، وظلت لمدة أربعة أشهر تتواجد إلى جوارهما في المستشفى.

العربية نت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *