زواج سوداناس

تذمر لغياب البشير عن حشد المعاقين


البشير: السكن والخدمات من حق كل مواطن

شارك الموضوع :

إلتمس الأمين العام للهيئة المجتمعية من المعوقين أمس الوقوف أمام قاعة الشهيد الزبير محمد صالح ( ۱۰ ) دقائق لإظهار دعمهم وتأييدهم لرئيس الجمهورية ومرشح المؤتمر الوطني المشير عمر البشير، في وقت إحتج أحد المعاقين المشاركين على غياب الرئيس عن لقاء نصرته.
وقال لدى مخاطبته أمس حملة ترشيح البشير بقاعة الشهيد الزبير (نطلب منكم الخروج من القاعة والوقوف لمدة ۱۰ دقائق حتى تصوركم وسائل الاعلام ويرى العالم أن المعاق الذي يحمل عصاه والعاجز عن السير جاء تأييداً للبشير).
وفي السياق أحتج أحد المعاقين المشاركين على غياب الرئيس وصاح مقاطعاً أمين الهيئة (نحن جئنا للبشير) ، الأمر الذي حدا بالامين العام للهيئة بالاعتذار،
وبرر غياب الرئيس عن مخاطبة حشد المعاقين بأنه غير متواجد حالياً بالخرطوم. وخرج المعاقون خلف مساعد رئيس الجمهورية وممثله موسى محمد أحمد واحتشدوا خارج القاعة وأغلقوا الشارع للحظات.
وراهن أمين الهيئة على فوز البشير في الانتخابات المقبلة بنسبة ( ۱۰۰ ٪)، واستند على ذلك بتدافع المعاقين، وقال مخاطباً لهم ( لو شارك هؤلاء لكسب الانتخابات)، وتابع (أنتم لم تأتوا لكي تكسروا الثلج، وعندما يقف الأطباء ومن يرتدون البدل مثلنا والطلاب الذين يرغبون في التوظيف يقال عنهم أنهم جاؤا لكسير الثلج، أما أنتم فتمثلون الشعب السوداني، ولن يقال عنكم كذلك)، وزاد (أنتم تكبدتم المشاق والمعاناة) ، وأشار الى اهتمام الدولة بالمعاقين وزيادة نسبة تمثيلهم في الخدمة المدنية.

الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *