زواج سوداناس

بلاغ يتهم «زينة» بالفعل الفاضح ويطالب بمنع أفلامها


زينة تثير الجدل بصورة جديدة مع أحمد عز

شارك الموضوع :

تقدمت محامية ببلاغ للمحامي العام لنيابات الإسكندرية يتهم الفنانة زينة بارتكاب جريمة الفعل الفاضح غير العلني وتطالب بحظر ظهورها أو عرض أعمالها الفنية على القنوات الرسمية للدولة، وذلك بسبب قضية إثبات نسب طفليها مع الفنان أحمد عز، فبعد قرار النيابة برفض الدعوى لعدم وجود واقعة زواج من الأساس.

ونقل موقع قناة «العربية» عن علياء مأمون المحامية قولها إنها تقدمت ببلاغ إلى المحامي العام الأول وكيلا عن المحامي شريف جاد الله، لنيابة استئناف الإسكندرية حمل رقم 1134 لسنة 2015 عرائض محام عام أول ضد الفنانة «زينة» ورئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون عن جريمة الفعل الفاضح.

وأكدت المحامية أن قضية زينة وعز شغلت حيزا كبيرا في وسائل الإعلام المصرية والعربية، وشغلت الرأي العام، فعندما تنجب زينة فهذا أمر يعنيها ولا يشغل المصريين الذين يلهثون وراء لقمة العيش، وهناك العديد من الفنانات اللواتي يتزوجن سرا وعلنا ولا يثرن الرأي العام أو يلهثن وراء وسائل الإعلام لإثارة قضيتهن.

كانت الأزمة بدأت عندما أعلنت زينة أن طفليها ثمرة زواج من عز وليس فقط غير رسمي، بل أيضا غير مكتوب لذا اخترعت لنا مصطلح «الزواج الشفهي».
وأضافت أن التيارات الإرهابية، وعلى رأسها الإخوان، ينتظرون حسم القضية حتى يهاجموا الدولة والنظام القائم وتصدح فضائياتهم بأن الدولة المصرية تقنن الزنا.. هذا، ويستطيع الفنان أحمد عز حسم هذا الجدل المثار بقبول خضوعه لاختبار الحمض النووي في قضية النسب المثارة مع زينة.

المصري اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *