زواج سوداناس

بالصور: صور: بريطانية لم تغسل وجهها منذ 31 يوما.. والنتيجة غير متوقعة!


انثى

شارك الموضوع :

أكدت الكاتبة البريطانية إيريكا تيمبيستا إنها لم تغسل وجهها منذ 31 يوما، في خطوة منها لاختبار تأثير غسيل الوجه على بشرتها وجمالها.
علمت إيريكا أن هناك بالفعل حمية مخصصة للعناية بالبشرة وعلاج حب الشباب، وتعتمد على تجنب استخدام المطهرات والمعقمات ومرطبات الجلد، وجميع أنواع الملونات ومساحيق التجميل، بهدف التخلص من البقع والشوائب التي تشوه البشرة.

ووجدت إيريكا إنها ازدادت جمالا وإشراقا، حيث توضح الصور تأثير ما فعلته على بشرتها في الأسبوع الأول والثاني والثالث والرابع.
ورفضت الاستسلام طوال 31 يوما، ووجدت العزاء في التغيرات التي كانت تنتظرها على بشرتها، خاصة وأنها تؤكد بأن وجهها كان في أفضل حالاته أيام الدراسة الجامعية، حيث كانت تتكاسل عن إزالة مساحيق التجميل عن وجهها قبل النوم.

توقفت هذه البريطانية عن استعمال المطهرات والمعقمات لغسل وجهها وإزالة بقايا مستحضرات التجميل، واقتصرت على الماء فقط طوال شهر كامل، لتحصل على نتائج مدهشة.

وكان خبير العناية بالبشرة وجراح التجميل الدكتور ديس فرنانديز، قد صرح في حديث لصحيفة إكسبريس عام2013، بأن على الناس التوقف عن غسل وجوههم عند الاستيقاظ صباحا، لتجنب التجاعيد والحفاظ على الزيوت الطبيعية للبشرة.

روسيا اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *