زواج سوداناس

والي الخرطوم يشارك في البداية الفعلية لتعزيز نظم النظافة بمحلية الخرطوم ويطالب بالالتزام بالضوابط


"الخضر": (55%) من ميزانية الخرطوم تصرف على التنمية

شارك الموضوع :

شارك والي الخرطوم د. عبد الرحمن الخضر اليوم في البداية الفعلية لمشروع تعزيز وتحسين النظافة بالولاية وسط مشاركة واسعة من المنظمات والشباب والطلاب بالسوق المركزي بالخرطوم وعدد من أحياء محلية الخرطوم بحضور المعتمد برئاسة الولاية طه عبد الله المشرف على المنظمات .
وقال الوالي ان هذه الحملة ستستمر لمدة شهر وسيكون العمل مكثفاً بدون توقف لنقل النفايات وتطبيق النظم والمعايير الجديدة والتأكد من وصول واستخدام الحاويات والاكياس المخصصة للنظافة والالتزام باخراجها في المواعيد المحددة لمرور العربة حسب الجدول الزمني الذي سيملك للجان الشعبية واخطار المواطن به عبر وسائل الاتصال المحلية وطالب الوالي تجار السوق المحلي بالخرطوم المساعدة في نظافة السوق بالالتزام بالضوابط الجديدة وعدم رمي الأوساخ في قارعة الطريق أو اخراجها قبل مواعيدها مشيراً الى أنه بعد انقضاء مهلة تطبيق البرنامج خلال شهر واحد فان الولاية ستطبق القانون بصرامة على كل المخالفين .
الى ذلك شارك اتحاد طلاب ولاية الخرطوم وطلاب الخدمة الوطنية والدفاع الشعبي في كنس ونظافة الشوارع الرئيسية فيما اعد الطلاب لافتات في شارع (15) لوضع الملصقات الورقية وذلك لمحاربة اللصق العشوائي للملصقات الذي يؤدي الى التلوث البصري بجانب قيامهم بطلاء ارصفة الشوارع وتحسين واجهة مقابر فاروق والبيئة التى حولها .

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *